السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

الأكشم: لم أُقال بل بادرت بطلب الإعفاء

الزيارات: 1477
التعليقات: 0
الأكشم: لم أُقال بل بادرت بطلب الإعفاء
https://www.athrnews.org/?p=622
athrnews
أخبار محلية

الأكشمنفى المدير العام السابق للشؤون الصحية بمنطقة جازان، صحة ما تردد عن إنه أُقيل من منصبه، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه بادر بطلب الإعفاء، مبيناً أن الدكتور عواجي النعمي يتولى مهام المدير العام حاليا لحين تعيين مدير جديد.

وعزا الدكتور حمد الأكشم تقدمه بطلب الإعفاء من المنصب، بأن العمل في الشؤون الصحية استغرق جلّ وقته، على حساب أسرته ووالدته المسنة المريضة.

بدوره أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن إعفاء الأكشم تم بناء على طلبه، مضيفاً بأنه لا جدال حول استقالته، حسبما ورد في صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان