السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

الأكشم: لم أُقال بل بادرت بطلب الإعفاء

الزيارات: 1536
التعليقات: 0
الأكشم: لم أُقال بل بادرت بطلب الإعفاء
https://www.athrnews.org/?p=622
athrnews
أخبار محلية

الأكشمنفى المدير العام السابق للشؤون الصحية بمنطقة جازان، صحة ما تردد عن إنه أُقيل من منصبه، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه بادر بطلب الإعفاء، مبيناً أن الدكتور عواجي النعمي يتولى مهام المدير العام حاليا لحين تعيين مدير جديد.

وعزا الدكتور حمد الأكشم تقدمه بطلب الإعفاء من المنصب، بأن العمل في الشؤون الصحية استغرق جلّ وقته، على حساب أسرته ووالدته المسنة المريضة.

بدوره أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن إعفاء الأكشم تم بناء على طلبه، مضيفاً بأنه لا جدال حول استقالته، حسبما ورد في صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان