السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

القبض على 11 شاباً يُجرون بروفات موسيقية وتدريباً للأطفال على الاستعراض داخل مصلى للنساء في مكة

الزيارات: 562
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6232
deman
أخبار محلية

yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752
ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على 11 شاباً أجروا بروفات موسيقية داخل مصلى للنساء بأحد المساجد القريبة من المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وأوضح مصدر بالهيئة أن مركز البلد كان قد تلقى بلاغاً حول اعتزام مجموعة من الشباب إقامة حفل معايدة لأهل حي أجياد السد وأنهم استخدموا مصلى النساء بمسجد الحي لإجراء بروفات موسيقية وتدريب الأطفال على الرقص مع الموسيقى.

وأضاف وفقا لصحيفة "تواصل" أن أعضاء الهيئة انتقلوا إلى المكان عند الساعة الواحدة من صباح أمس (الثلاثاء) فوجدوا 11 شابا سعوديا برفقتهم مجموعة أفراد من جنسيات مختلفة، أدخلوا أجهزة صوتيات ودي جي وسماعات وشاشات عرض داخل المسجد وقاموا بتشغيل أغان موسيقية داخل بيت الله.

ولفت إلى أن الشباب باستجوابهم أكدوا أنهم اختاروا هذا المكان رغبة منهم في عدم إطلاع أحد على الأعمال التي ستقدم خلال حفل المعايدة بالحي، وأنهم اتخذوا المكان منذ ليلة العيد لإجراء بروفات بتشغيل الأغاني وتدريب أطفال على الاستعراضات المطلوبة.

وأفاد المصدر بأنه تم القبض على جميع المشاركين وتحريز الأجهزة والسماعات وجهاز منظم الإيقاعات والمؤثرات الصوتية (ميكسر) وإحالة الجميع إلى مركز شرطة الحرم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان