الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالكي رئيسا فخريا لجمعية رواد التطوعية وزير التجارة وزير الإعلام المكلف يدعو المستثمرين السعوديين والمصريين للاستفادة من الفرص التي يوفرها اقتصاد البلدين “هيئة الإذاعة والتلفزيون” ونيوم تطلقان أكاديمية الإعلام الرقمي لاستقطاب المواهب السعودية «التعليم»: تمديد فترة إدخال رغبات متقدمي النقل الداخلي والخارجي حتى الأربعاء لجنة الاقتصاد والطاقة بمجلس الشورى تناقش تقريري أداء هيئة تنمية الصادرات والمركز السعودي لكفاءة الطاقة السنويين وتستعرض نظاماً للمعادن والأحجار الكريمة “تقويم التعليم والتدريب” تنفّذ اختبار “كفايات الدبلوم” لمعهد الإدارة العامة بمشاركة أكثر من 4 آلاف متقدم غدًا في مؤتمر صحفي .. ” الشؤون البلدية ” تعرض إجراءات تطبيق “كود البناء” وزير الشؤون الإسلامية : قرار قصر الحج هذا العام على حجاج الداخل متسق مع مقتضيات الشريعة لحفظ الضروريات الخمس معالي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف: المملكة تعمل على أن تكون الشريك التجاري الأول لمصر سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية سلطنة عُمان “الموارد البشرية”: بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس يوم غد ‏”المرور”: 5 سلوكيات خاطئة على الطرق ترفع من معدلات الحوادِث

القبض على 11 شاباً يُجرون بروفات موسيقية وتدريباً للأطفال على الاستعراض داخل مصلى للنساء في مكة

الزيارات: 565
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6232
deman
أخبار محلية

yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752
ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على 11 شاباً أجروا بروفات موسيقية داخل مصلى للنساء بأحد المساجد القريبة من المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وأوضح مصدر بالهيئة أن مركز البلد كان قد تلقى بلاغاً حول اعتزام مجموعة من الشباب إقامة حفل معايدة لأهل حي أجياد السد وأنهم استخدموا مصلى النساء بمسجد الحي لإجراء بروفات موسيقية وتدريب الأطفال على الرقص مع الموسيقى.

وأضاف وفقا لصحيفة "تواصل" أن أعضاء الهيئة انتقلوا إلى المكان عند الساعة الواحدة من صباح أمس (الثلاثاء) فوجدوا 11 شابا سعوديا برفقتهم مجموعة أفراد من جنسيات مختلفة، أدخلوا أجهزة صوتيات ودي جي وسماعات وشاشات عرض داخل المسجد وقاموا بتشغيل أغان موسيقية داخل بيت الله.

ولفت إلى أن الشباب باستجوابهم أكدوا أنهم اختاروا هذا المكان رغبة منهم في عدم إطلاع أحد على الأعمال التي ستقدم خلال حفل المعايدة بالحي، وأنهم اتخذوا المكان منذ ليلة العيد لإجراء بروفات بتشغيل الأغاني وتدريب أطفال على الاستعراضات المطلوبة.

وأفاد المصدر بأنه تم القبض على جميع المشاركين وتحريز الأجهزة والسماعات وجهاز منظم الإيقاعات والمؤثرات الصوتية (ميكسر) وإحالة الجميع إلى مركز شرطة الحرم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان