الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

حملة التوعية ومحو الأمية بمحافظة هروب في جازان تختتم برامجها غداً

الزيارات: 414
التعليقات: 0
حملة التوعية ومحو الأمية بمحافظة هروب في جازان تختتم برامجها غداً
https://www.athrnews.org/?p=62361
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

تختتم مساء غد, الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بمحافظة هروب في منطقة جازان, التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ممثلة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، بحضور محافظ هروب أحمد بن محمد المطلق, ومدير تعليم صبيا أحمد بن علي ربيع, وذلك بالمقر الرئيس للحملة بضيعة العزيين.
وشارك في الحملة التي استمرت شهرين نحو 1000 دارس ودارسة في 21 مركزًا, منها 6 مراكز خاصة بالأميات، حيث شهدت تلك المواقع برامج تعليمية وثقافية، وبرامج توعوية في مجالات التوعية الصحية والاجتماعية والبيئية، وذلك بالتعاون مع عدد من الإدارات الحكومية.
وتضمنت الحملة معارض متنوعة للتوعية الإسلامية وغيرها، وعرضًا لأعمال الدارسين والدارسات، إلى جانب العديد من المسابقات بين الدارسين في الخط والقراءة وتلاوة القرآن الكريم والمسابقات الحسابية والأسرية، كما تم توزيع جوائز عينية على الدارسين تحفيزاً لهم على الانتظام الدراسي والتحصيل العلمي.
يذكر أن الحملة نفذت في محافظة هروب في كل من ضيعة العزيين, وكروس العزيين, والصهاليل, والجزعة, والعقل, والجوف, ومروس العزيين, ومنجد, والحمرة, وجوة شهدان, والغمار, والعقل, وحجن بني أم شيخ, والصلقة، إلى جانب مواقع الحملة المماثلة للأميات في ستة مواقع شملت مدارس ضيعة العزيين, والهياج, وهروب, والفقارة, ومروس العزيين, والأودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان