السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

رؤساء أندية جازان : الملاعب الرياضية دعم لمسيرة التنمية الشاملة

الزيارات: 488
التعليقات: 0
رؤساء أندية جازان : الملاعب الرياضية دعم لمسيرة التنمية الشاملة
https://www.athrnews.org/?p=62367
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

عبّر رؤساء الأندية الرياضية في منطقة جازان عن بالغ سعادتهم إثر صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بإنشاء " 11 " استادًا رياضيًّا في عدد من مناطق المملكة ومنها منطقة جازان , مثمنين في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية , الأمر الملكي الذي يأتي في إطار حرص قيادتنا الرشيدة على تحقيق تطلعات أبناء الوطن في شتى الميادين.
وأكد رئيس مجلس إدارة نادي حطين فيصل مدخلي أن خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – يظل دائما القائد الحكيم الذي يضع نصب عينيه تحقيق كل ما فيه صلاح وخير المواطنين في بلادنا الغالية , عادا الأمر الكريم استمرارا لنهج قيادتنا الرشيدة في التطوير والنّماء الذي لا يقف عند حد , بل يجاوز كل الطموحات والأماني في سبيل غد أفضل لأبناء الوطن.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي بيش محمد النعمي " إن قطاع الشباب والرياضة يحظى باهتمام واسع من قبل ولاة الأمر – أيدهم الله – وهو ما يتجلّى بوضوح في الأمر الكريم بإنشاء "11" استادًا رياضيًّا في مناطق المملكة المختلفة ", مضيفا أن شباب الوطن يجدون دائما أصداء تلك الرعاية وذلك الاهتمام واقعا يتجسد ليحقق طموحات الرياضيين.
من جانبه شدد رئيس مجلس إدارة نادي الصواري المهندس محمد عقيلي على النقلة النوعية المتوقعة للرياضة السعودية بشكل عام ومنها منطقة جازان , خاصة وأن المنطقة تضم مواهب رياضية متميزة , وستجد في المنشأة العملاقة حافزا لمزيد من التطور.
فيما أثنى رئيس مجلس إدارة نادي اليرموك المكلف عبده أبوشرحة على الأمر الكريم , الذي جاء في وقت هام في تاريخ الرياضة السعودية , التي باتت بحاجة ماسة إلى مثل هذه المنشآت الرياضية العملاقة ذات المواصفات العالمية لتؤسس لمرحلة جديدة من التقدم الرياضي.
وعدّ رئيس مجلس إدارة نادي الأمجاد المكلف علي مصيّخ إنشاء الملاعب الرياضية رافدا تنمويا وعمرانيا لمناطق المملكة وداعما لمسيرة التنمية الشاملة التي تعنى على وجه الخصوص بشباب الوطن الذين يشكلون الركيزة الأساسية لمستقبل زاهر.
ورفع رؤساء الأندية الرياضية في منطقة جازان باسمهم ونيابة عن أعضاء مجالس الإدارات ولاعبي الأندية وشباب منطقة جازان أسمى الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة , سائلين الله تعالى أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان