الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب

بالصور: مسلمون ببريطانيا ينظمون تظاهرة تنديداً بمقتل المبتعثة السعودية

الزيارات: 525
التعليقات: 0
بالصور: مسلمون ببريطانيا ينظمون تظاهرة تنديداً بمقتل المبتعثة السعودية
https://www.athrnews.org/?p=62376
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

نظم عدد من المسلمين في بريطانيا مظاهرة أول من أمس عقب صلاة الجمعة، استنكاراً للجريمة التي ذهبت ضحيتها المبتعثة السعودية ناهد المانع.

وحمل المتظاهرون لافتات كتبت عليها عبارات من قبيل "ناهد المانع قتلت طعناً حتى الموت لأنها مسلمة"، و"ناهد المانع ضحية أخرى للحرب على الإسلام".

كما أُلقيت الكلمات من قبل عدد من المشاركين بالتظاهرة حملت جميعها استياء من الحادثة التي يرجح أنها تحمل طابعا عنصريا، مؤكدين أن المانع قتلت لكونها مسلمة وترتدي عباءة وخماراً.

وحمَّل المشاركون الحكومة البريطانية مسؤولية مقتل ناهد المانع، كما وضعوا اللوم على الآلة الإعلامية البريطانية، منددين بتوجهات ضد الإسلام من عدد من الشبكات الإعلامية وعدد من الصحف البريطانية البارزة.

يذكر أن جامعة كولشيستر ببريطانيا أقامت حداداً على روح المانع التي قتلت على يد مجهول في "كولشيستر" الأربعاء الماضي، وقد وصل جثمان الفقيدة إلى الجوف وأديت الصلاة عليها أمس (السبت) في مدينة سكاكا وسط جموع من المعزين.

 

7

8

9

10

11

12

13

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان