الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا, الموافق 9 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة”: صدور اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة التستر يعزّز من إجراءات الضبط والتبليغ ويضيّق منابع التستر صدور موافقة المقام السامي على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة مستشفى صبيا ينجح في إنقاذ شاب تعرض لإصابة مباشرة في البطن وتوقف القلب​ ملك الأردن يصل إلى الرياض الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض بهدف تحديد أنماط الإصابة بالأمراض.. وزير “الصحة” يدشن منصة السجلات الصحية الوطنية وزيرا “التجارة” و”الموارد البشرية” يدشنان برنامجًا لتمكين المرأة في مهنة المحاسبة “الشؤون الإسلامية” تغلق 8 مساجد بعد ثبوت 10 حالات إصابة بكورونا بين المصلين “المالكي”: لا تملك أي دولة إقليمية الجرأة على تبني أي هجوم ضد السعودية الأمن البيئي يعلن نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية “هيئة الاتصالات” تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان

رجل أمن يطلق النار على مراهق بالخطأ

الزيارات: 712
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6247
deman
أخبار محلية

أوقفت شرطة جدة رجل أمن أطلق «بالخطأ» النار على مراهق في الخامسة عشرة من عمره يقود دراجة نارية في برحة العيدروس جنوب جدة.

وعلمت «عكاظ» أن رجل الأمن اعترف بإطلاق النار عن طريق الخطأ، وتم فتح التحقيق معه وإيقافه حتى تصدر التعليمات في حقه، ومن المتوقع أن تقوم الشرطة بدفع تعويض مناسب للمراهق عن هذا التصرف.

وكان المراهق مساعد الينبعاوي، وهو طالب في الصف الثالث المتوسط، يلهو مع أقاربه في برحة العيدروس، إذ استأجر دراجة نارية من البرحة احتفاء بالعيد السعيد.

وقالت أم مساعد لـ«عكاظ»: إن رجل الأمن في الدورية الأمنية أوقف «مساعد» ثم أطلق النار عليه مباشرة فأصابه ثم استدعى الهلال الأحمر والدوريات الأمنية ونقل إلى مستشفى الملك فهد العام.

وأوضحت أنه أدخل لغرفة الطوارئ لإجراء عملية جراحية استمرت 8 ساعات، وأنها لن تتنازل عن حق ابنها وستلاحقه قانونياً، مؤكدة أن إصابته في اليد، حيث تعرض لكسور ولا يزال يتلقى العلاج.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان