السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

سارق الـ 10 ملايين في قبضة الأمن

الزيارات: 607
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6250
deman
أخبار محلية

ضبطت شرطة منطقة تبوك موظفا في إحدى الشركات المتخصصة في نقل الأموال سرق 10 ملايين ريال من المركبة المخصصة للنقل أثناء توقفها في مقر الشركة في حي المرجان خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت الجهات الأمنية أوقفت 3 موظفين في ذات الشركة اتهموا بالسرقة، وتم الإفراج عنهم لاحقا بعدما قادت التحقيقات معهم إلى القبض على الجاني.

وذكر مصدر أمني مسؤول في شرطة تبوك أن الموظف اعترف بسرقة المبلغ وذلك بعدما استطاع الحصول على نسخة من مفتاح المركبة، مشيرا إلى أن اللص أعاد مبلغ مليون ريال فقط فيما تبقت 9 ملايين ريال معه لم يحضرها حتى الآن.

يشار إلى أن «عكاظ» نشرت خبر السرقة تحت عنوان (التحقيق مع موظفين وحارس حول اختفاء 10 ملايين ريال) حيث قام موظفان يتبعان لشركة نقل الأموال بصرف 10 ملايين ريال من أحد البنوك لنقلها إلى فرع البنك في مدينة سكاكا، وأوقفا السيارة في مواقف الشركة في حي المرجان إلى حين فراغهما من وجبة الإفطار ومن ثم التوجه إلى مدينة سكاكا لتسليم المبلغ في اليوم التالي، إلا أنه بعد تناول وجبة الإفطار توجها إلى المركبة، ليفاجآ بسرقة المبلغ بالرغم من عدم وجود أي كسور أو تلفيات بالمركبة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان