الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

سارق الـ 10 ملايين في قبضة الأمن

الزيارات: 585
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6250
deman
أخبار محلية

ضبطت شرطة منطقة تبوك موظفا في إحدى الشركات المتخصصة في نقل الأموال سرق 10 ملايين ريال من المركبة المخصصة للنقل أثناء توقفها في مقر الشركة في حي المرجان خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت الجهات الأمنية أوقفت 3 موظفين في ذات الشركة اتهموا بالسرقة، وتم الإفراج عنهم لاحقا بعدما قادت التحقيقات معهم إلى القبض على الجاني.

وذكر مصدر أمني مسؤول في شرطة تبوك أن الموظف اعترف بسرقة المبلغ وذلك بعدما استطاع الحصول على نسخة من مفتاح المركبة، مشيرا إلى أن اللص أعاد مبلغ مليون ريال فقط فيما تبقت 9 ملايين ريال معه لم يحضرها حتى الآن.

يشار إلى أن «عكاظ» نشرت خبر السرقة تحت عنوان (التحقيق مع موظفين وحارس حول اختفاء 10 ملايين ريال) حيث قام موظفان يتبعان لشركة نقل الأموال بصرف 10 ملايين ريال من أحد البنوك لنقلها إلى فرع البنك في مدينة سكاكا، وأوقفا السيارة في مواقف الشركة في حي المرجان إلى حين فراغهما من وجبة الإفطار ومن ثم التوجه إلى مدينة سكاكا لتسليم المبلغ في اليوم التالي، إلا أنه بعد تناول وجبة الإفطار توجها إلى المركبة، ليفاجآ بسرقة المبلغ بالرغم من عدم وجود أي كسور أو تلفيات بالمركبة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان