السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

سارق الـ 10 ملايين في قبضة الأمن

الزيارات: 560
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6250
deman
أخبار محلية

ضبطت شرطة منطقة تبوك موظفا في إحدى الشركات المتخصصة في نقل الأموال سرق 10 ملايين ريال من المركبة المخصصة للنقل أثناء توقفها في مقر الشركة في حي المرجان خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت الجهات الأمنية أوقفت 3 موظفين في ذات الشركة اتهموا بالسرقة، وتم الإفراج عنهم لاحقا بعدما قادت التحقيقات معهم إلى القبض على الجاني.

وذكر مصدر أمني مسؤول في شرطة تبوك أن الموظف اعترف بسرقة المبلغ وذلك بعدما استطاع الحصول على نسخة من مفتاح المركبة، مشيرا إلى أن اللص أعاد مبلغ مليون ريال فقط فيما تبقت 9 ملايين ريال معه لم يحضرها حتى الآن.

يشار إلى أن «عكاظ» نشرت خبر السرقة تحت عنوان (التحقيق مع موظفين وحارس حول اختفاء 10 ملايين ريال) حيث قام موظفان يتبعان لشركة نقل الأموال بصرف 10 ملايين ريال من أحد البنوك لنقلها إلى فرع البنك في مدينة سكاكا، وأوقفا السيارة في مواقف الشركة في حي المرجان إلى حين فراغهما من وجبة الإفطار ومن ثم التوجه إلى مدينة سكاكا لتسليم المبلغ في اليوم التالي، إلا أنه بعد تناول وجبة الإفطار توجها إلى المركبة، ليفاجآ بسرقة المبلغ بالرغم من عدم وجود أي كسور أو تلفيات بالمركبة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان