الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

اختتام فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع هروب

الزيارات: 910
1 تعليق
على شرف محافظ هروب
https://www.athrnews.org/?p=62603
deman
أخبار أثر

1على شرف محافظ هروب الأستاذ أحمد محمد المطلق وبحضور مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ أحمد علي ربيع والمساعد للشؤون التعليمة الدكتور عسيري أحمد الأحوس وعدد من القيادات التربوية في الإدارة اختتمت فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بهروب ، التي استمرت شهرين واستفاد منها أكثر من ٧٠٠ دارس من جميع القرى والهجر التابعة لهروب .

وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس قسم تعليم الكبار بتعليم صبيا المدير التنفيذي للحملة الأستاذ حسن عداوي كلمة أشار فيها أن تنفيذ الحملة جاء انطلاقاً من حرص وزارة التربية والتعليم على إقامة حملات محو الأمية في الأماكن البعيدة والنائية للأشخاص الذين لم يتسنّ لهم الالتحاق بمدارس التعليم العام وأضاف ان الحملة اشتملت على كثير من البرامج التعليمية والتوعوية والتوجيهية والاجتماعية والصحية والبيطرية والتثقيفية، وتوزيع المساهمات الخيرية والعينية على الدارسين المستفيدين من الحملة، مشيراً إلى مساهمة عديد من القطاعات الحكومية في تنفيذ الحملة وهي وزارات الشؤون الإسلامية والشؤون الاجتماعية والزراعة والثقافة والإعلام، وقسم الصحة المدرسية بتعليم صبيا ، إضافة إلى عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية والشركات.

عقب ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بصبيا المشرف العام على الحملة كلمة هنأ فيها الجميع ما تم تحققه من نتائج ايجابية وما حصده الدارسون خلال الحملة التي نفذت في قطاع هروب من نتائج تعكس مدى الجهود التي بذلت من قبل مختلف الجهات، مؤكداً أهمية الحملة في توعية أهالي تلك القرى وتعليمهم مبادئ القراءة والكتابة والحساب وتوعيتهم في مختلف المجالات الدينية والاجتماعية والصحية وغيرها.

وفي نهاية الحفل ألقى سعادة محافظ هروب كلمة شكر فيها سعادة مدير ادارة التربية والتعليم بصبيا والمدير التنفيذي لهذه الحملة وجميع المعلمين اللذين بذلوا الوقت والجهد من أجل تعليم أبناء هروب وتنمى أن تستمر مثل هذه الحملات لمحو الأمية في الأعوام القادمة حتى تشمل جميع القرى والهجر بمحافظة صبيا.
وفي ختام الحفل تم تكريم الدارسين المتميزين والمتفوقين في الحملة، والجهات الداعمة والمشاركة في تنظيم فعاليات الحملة وقد قدم مدير التعليم درع تذكري لمحافظ هروب بهذه المناسبة , كما شهد الحفل تكريم صحيفة - أثر - الالكترونية التي تميزت في تغطية فعاليات الحملة منذ انطلاقها وحتى نهايتها.

22

6

2

3

13

14

15

17

20

21

5

7

9

10

11

13

334

8

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    يحي محسن معافا

    ابداع ديمان باشا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان