الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

غَسل الموتى وتنظيف المساجد عقوبة المجاهر بالإفطار في نهار رمضان

الزيارات: 394
التعليقات: 0
غَسل الموتى وتنظيف المساجد عقوبة المجاهر بالإفطار في نهار رمضان
https://www.athrnews.org/?p=62730
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

اقترح مستشار قانوني معاقبة المجاهرين بالإفطار في نهار رمضان بإلزامهم بتغسيل الموتى أو تنظيف المساجد أو أداء أي عمل خيري لمدة محددة، بدلاً من عقوبة الحبس أو الجلد المطبقة حالياً.

وأوضح عبد الرحمن العبد اللطيف، بأنه يجب التفريق بين الإفطار بعذر شرعي والإفطار بغير عذر، ومن واجب آلية الضبط التحقق من وقوع المخالفة، وأن العقوبة تختلف باختلاف الحالة، ففي حال كان المخالف على غير دين الإسلام، يكتفى بكتابة تعهد إذا ثبت جهله بقوانين البلد.

وفي سياق متصل، أوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العميد زياد الرقيطي، أن الشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هما الجهتان المخولتان بالضبط الجنائي في حالة إشهار الإفطار في نهار رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان