الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

إيران تشكو حكم مباراة الأرجنتين للفيفا

الزيارات: 469
التعليقات: 0
إيران تشكو حكم مباراة الأرجنتين للفيفا
https://www.athrnews.org/?p=62743
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

قدم الاتحاد الإيراني لكرة القدم اليوم الاثنين شكوى رسمية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ضد حكم المباراة التي خسرها الفريق أمام الأرجنتين بهدف نظيف أمس الأول السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لمونديال البرازيل.

ووفقا لوكالة "إرنا" الإيرانية للأنباء فإن علي كافاشيان رئيس اتحاد الكرة الإيراني تقدم بالشكوى للفيفا ضد الحكم الصربي ميلوراد مازيتش، وتتعلق الشكوى بعدم احتساب الحكم الصربي ضربة جزاء نتيجة خطأ "واضح" من بابلو زاباليتا ضد اشكان ديجاجا عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين سلبيا.

وخطف النجم ليونيل ميسي هدف الفوز القاتل للمنتخب الأرجنتيني في الوقت بدل الضائع من المباراة مما صعب الأوضاع بالنسبة للفريق الإيراني، حيث لا بديل أمامه سوى الفوز على البوسنة والهرسك بعد غد الأربعاء من أجل الصعود لدور الـ16 للبطولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان