الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

“فيفا”: الصيام لن يؤثر على المسلمين بالمونديال

الزيارات: 257
التعليقات: 0
“فيفا”: الصيام لن يؤثر على المسلمين بالمونديال
https://www.athrnews.org/?p=62807
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

قال جيري دفوراك، كبير الأطباء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين، إن صيام اللاعبين المسلمين المشاركين في نهائيات كأس العالم لشهر رمضان لن يعرضهم لتدهور في حالتهم البدنية.

وأضاف دفوراك للصحافيين في الإفادة الصحفية اليومية لفيفا: "أجرينا دراسات شاملة على لاعبين خلال شهر رمضان. وخلصنا الى انه اذا ما طبق اللاعبون (المسلمون) نظاماً ملائماً خلال شهر رمضان فإنهم لن يعانوا من أي تراجع في أدائهم البدني". وتابع "أجرينا دراسات مكثفة ولا يوجد ما يدعونا للقلق".

واستطرد "اللاعبون الذين يصومون في شهر رمضان يمكنهم أن يعفوا أنفسهم من الصيام على أن يعوضوا ما فاتهم في وقت أكثر ملاءمة. هذا ما علمته من رجال دين في الجزائر".

وقال مايكل دهوج، مدير اللجنة الطبية بفيفا، للصحافيين: "يجب ألا تمثل مشكلة وكان الأمر ذاته قائماً في دورة لندن الاولمبية قبل عامين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان