الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

في قضية الجبرين .. لجنة الاستئناف تلغي عقوبة رئيس الرائد وعضو شرف النصر وتثبت عقوبة الهلال

الزيارات: 349
التعليقات: 0
في قضية الجبرين .. لجنة الاستئناف تلغي عقوبة رئيس الرائد وعضو شرف النصر وتثبت عقوبة الهلال
https://www.athrnews.org/?p=62815
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

قبلت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئنافين المقدمين من إدارتي نادي النصر والرائد ونقضت العقوبتين الموجهتين إلى عبدالعزيز المسلم رئيس الرائد آنذاك وسليمان المالك عضو شرف النصر المفاوض، فيما عُرف بقضية عبدالعزيز الجبرين وصراع النصر والهلال على التعاقد معه قبل شهرين.

وفي السياق ذاته، رفضت اللجنة الاستئنافين المقدمين من نادي الهلال وذيب الدحيم وكيل اللاعبين في القضية ذاتها، وأيدت قرار لجنة الاحتراف في عقوبتيهما.

وضمن حيثيات القرار التي وزعتها لجنة الاستئناف في بيان صحافي على وسائل الإعلام جاء فيه: "انتهت اللجنة الى قبول استئناف نادي الرائد شكلاً وتعديل قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، والاكتفاء بالعقوبة المقررة على النادي".

وفسّرت اللجنة ذلك: "أما من حيث ما دفع به النادي المستأنف من أنه تم بموجب القرار المستأنف إيقاع عقوبة مزدوجة على النادي ورئيس مجلس إدارته، فإنه يتبين من الوقائع التي أوردتها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، والخطابات التي استندت إليها في إصدار القرار المستأنف، أن من قام بالتفاوض عن النادي المستأنف هو رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز المسلم الفرج، وهو من قام أيضاً بالتصريح بالتفاوض في بعض وسائل الإعلام طبقاً لما أورده القرار".

وتابع البيان: "وحيث إن عبدالعزيز المسلم الفرج رئيس مجلس إدارة نادي الرائد هو مَنْ مثل النادي في التفاوض وهو من قام أيضاً بالتصريح بالتفاوض فإن الارتباط بين المخالفتين يكون قائماً".

وحيث إن لجنة الاحتراف لم تكتفِ بمعاقبة النادي وإنما عاقبت ممثل النادي - رئيس النادي - عن ذات المخالفة التي عُوقب عليها النادي. فإن لجنة الاستئناف واستناداً لصلاحيتها وفقاً للمادة (127/1) ترى تعديل القرار والاكتفاء بالعقوبة المقررة على النادي".

كما انتهت اللجنة إلى إلغاء عقوبة سلمان المالك، عضو شرف نادي النصر للأسباب ذاتها، والاكتفاء بالعقوبة على ناديه فقط.

وأيدت اللجنة قرار لجنة الاحتراف بمعاقبة نادي الهلال، وانتهت إلى قبول استئناف الهلال شكلاً ورفضه موضوعاً، وهو الحال ذاته في استئناف ذيب الدحيم وكيل أعمال اللاعبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان