السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

أمير الرياض: لا يعرف قيمة الأمن الذي ننعم به إلا من رأى التمزق الذي تعيشه بعض الدول

الزيارات: 351
التعليقات: 0
أمير الرياض: لا يعرف قيمة الأمن الذي ننعم به إلا من رأى التمزق الذي تعيشه بعض الدول
https://www.athrnews.org/?p=62837
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

شدد أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله على أهمية الأمن الذي تنعم به المملكة، مشيراً إلى أنه لا يعرف قيمة هذا الأمن إلا من رأى التفكك والتمزق اللذين تعيشهما بعض الدول.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الحكم اليوم (الثلاثاء) عددا من المسؤولين وجمعاً من المواطنين.

وفي بداية الاستقبال تقدم أفراد أسرتين من محافظة الخرج للسلام على الأمير، وذلك بعد إنهاء نزاع بينهم دام أكثر من 50 عاماً.

وقال الأمير تركي بمناسبة الصلح بين الأسرتين إن "المملكة العربية السعودية غنية وثرية بقيمها العالية ورجالاتها وأخلاقها وعظم إنسانيتها، التي هي ثمرة لتحكيم شرع الله سبحانه وتعالى الذي كان سبباً في جميع ما نحظى به من خيرات وتقاليد إسلامية وعربية وأصالة إنسانية يحكمها حكم إلهي واضح البيان للجميع".

وأضاف: "هذا الصلح يؤكد خيرية هذه البلاد وأهلها، ويأتي تجسيداً حياً وواقعياً لهذه الخيرية للمواطنين الذين يتحلون بها والأقدام على فعل الخير"، مشيرا إلى ما يعيشه المجتمع السعودي من وعي اجتماعي كبير يتنامى دوماً ويرقى إلى مستوى المصلحة العامة لا مستوى الفرد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان