السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

“تقاطع الموت” يفتك بأبناء قرية “صنبة” والجهات المعنية تلتزم الصمت

الزيارات: 1139
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=62870
deman
أخبار محلية

imageعجز عابري تقاطع صنبه المتفرع من الخط الرئيسي الرابط بين جازان وصبيا عن وصف الصورة المأساوية لهم , والذي يشهد عشرات الحوادث كل أسبوع .

ووصف عددا من ابناء القرية لأثر ان تكرار حالات الوفاة والاصابة في التقاطع ازدياد موصوفا بـ " تقاطع الموت , أو تقاطع الرعب والكوارث ,من كثرت الضحايا فهذا يرديه قتيلا وذاك يرميه كسيرا، وآخر يفزعه في مأمنه ويتركه في حالة رعب وخوف.

وتزداد يوميا تلك الكوارث البشعة التي يسببها إذا أن القادم من صنبه والقرى المجاورة جعيره , ملقوطة , العوص , الطاهرية, و خضيرة والريان وغيرها كثير السالك لطريق جازان صبيا والمتجه إلى جازان يمر من تقاطع الموت الذي تملأه السيارات وفي كل الأوقات ,القادمين من صبيا إلى جازان وبسرعة جنونية.

ويحتاج اهالي صنبة للانتظار قبل السير إلى جازان وفي الجهة المقابلة يتكرر مشهد الموت لمن أرد صنبه القادم من صبيا تتكرر الحالة من الترقب والحذر والانتظار والسيارات تسير بسرعة جنونية وفي كل الأوقات . للأسف الشديد لا يوجد مرور ينظم حركة السير هناك ولا رادع ولارقيب ولو حتى مطب يحد من السرعة الجنونية التي ذهب ضحاياها الكثير والكثير وسنسمع بالكثير إذا لم يتدارك الوضع بحل يحفظ لنا أروحنا وأرواح ابنائنا أليس من حقنا ذلك .
image

image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد عبده

    هذا الطريق من الدرب إلي جيزان حصد أرواح الكثير الكثير ويتم الكثير ورمل من النساء الكثير
    سؤال : لماذا لا يستفيد المرور و البلدية من الكباري لعمل تحويلة أسفلها ؟ أسوة بكبري الظبية؟
    مثلا :- كبري الشواجرة ليخدم طلاب الجامعة ومن اراد الرجوع لصبياء . كوبري أبو القعائد ليخدم قرى المشلحة وهروب والهيجة وغيرها – كبري نخلان – كبري محلة غوان ………….. ……… وهكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأغلاق تقاطعات الموت المنتشرة على الطريق السريع (الدولي)
    ففائدة الكباري كمخارج منتشرة في المملكة الحبيبة بشكل كبير ……… إلا في جيزان لا توجد ؟
    فما السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان