السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

فيفا يفتح تحقيق مع سواريز في واقعة عض كيلليني

الزيارات: 476
التعليقات: 0
فيفا يفتح تحقيق مع سواريز في واقعة عض كيلليني
https://www.athrnews.org/?p=62901
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الثلاثاء إنه بدأ إجراءات تأديبية بحق لويس سواريز مهاجم اوروجواي الذي عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني أثناء مباراة المنتخبين في كأس العالم. وذكر بيان للفيفا "يؤكد الفيفا أنه قد تم بدء إجراءات تأديبية ضد اللاعب لويس سواريز من اوروجواي."

وقال الفيفا أيضا إن أمام سواريز واتحاد الكرة في اوروجواي مهلة حتى الساعة الخامسة مساء (الساعة 2000 بتوقيت جرينتش) يوم الأربعاء بتوقيت برازيليا "لعرض موقفهم وتقديم أي دليل وثائقي ذي صلة."

واصطدم سواريز وكيليني داخل منطقة جزاء ايطاليا قبل عشر دقائق من نهاية المباراة وأظهر المدافع الايطالي أثار العض للحكم. والتقط مصورو رويترز صورا لكتف كيليني فيما بدا أنه آثار عض.

وقال سواريز بعد اللقاء وهو يشير للعلامة على كتف كيليني "هذه مواقف تحدث في الملعب. كنا نحن الاثنان داخل منطقة الجزاء. دفعني بكتفه وترك علامة على عيني أيضا."

واعترض لاعبو ايطاليا على حكم المباراة بسبب الواقعة وبعد ذلك بثوان سجل دييجو جودين هدف الفوز لاوروجواي لتودع ايطاليا المسابقة. وقال كيليني لمحطة راي التلفزيونية "قرار عدم طرد سواريز كان سخيفا.. العض كان واضحا ثم قام بالسقوط بعد ذلك لأنه كان يعلم جيدا أنه فعل شيئا لا يجب فعله."

وأوقف سواريز عشر مباريات العام الماضي بعد عض برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز وفي 2010 أوقف سبع مباريات بسبب حادثة مماثلة مع عثمان بقال لاعب ايندهوفن عندما كان يلعب في صفوف اياكس امستردام.

وغاب سواريز قبل أربع سنوات عن مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم بسبب طرده في مباراة غانا في دور الثمانية لإخراجه كرة من على خط المرمى بيده وهي الكرة التي كادت أن تمنح غانا الفوز في الدقيقة الأخيرة للوقت الإضافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان