الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»

رسميا.. زين الدين زيدان يتولى تدريب ريال مدريد كاستيا‎

الزيارات: 262
التعليقات: 0
رسميا.. زين الدين زيدان يتولى تدريب ريال مدريد كاستيا‎
https://www.athrnews.org/?p=62963
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

م الإعلان بشكل رسمي عن تولي زين الدين زيدان مهمة المدير الفني للفريق الثاني بريال مدريد المسمى "كاستيا" ليقوده خلال الموسم المقبل.

يأتي هذا في ظل رغبة اللاعب السابق بريال مدريد في الحصول على المزيد من الخبرات التدريبية ليحقق حلمه فيما بعد بتدريب الملكي.

وذكرت صحيفة "مارك" أن زيدان يعكف في الوقت الحالي على تجهيز الجهاز الفني المعاون الذي سيدير الفريق في الفترة المقبلة معه بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به في الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية.

زيدان يقطع الطريق على "المتربصين" ويعلن عن بقاءه في ريال مدريد

فيديو: زيدان يستعرض مهاراته والضحية منزل بيكهام

يأتي ذلك بعد أن حصل اللاعب الفرنسي السابق على عرض من نادي بوردو ليتولي تدريبه في الموسم المقبل لكنه رفض ترك الريال من أجل النادي الذي ولد به كرويا.

ورغم الاتفاق على كل شيء مع إدارة النادي الفرنسي إلا أن زيدان تراجع عن الأمر في النهاية لشعوره بعدم جاهزية الأمور بالنسبة لأول تجربة يخوضها كمدير فني.

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن يمنح زيدان فرصة تولي المهمة الفنية للفريق الثاني بالنادي بعدما هبط إلي الدرجة الثالثة أثر تواجده في المركز الـ20، ليحصل على أول فرصة كمدير فني في حياته الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان