السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام «نظام البريد»: غرامة 5 ملايين ريال وإيقاف الخدمة وتعليق الترخيص لمخالفي النظام الرميان: ملتزمون بالمساهمة في تحول المملكة إلى الطاقة النظيفة التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 92 عنصراً حوثياً في الجوبة والكسارة

العثمان يؤكد : معسكر تركيا ناجح ، والنصر قادر على مواصلة حصد الألقاب

الزيارات: 502
التعليقات: 0
العثمان يؤكد : معسكر تركيا ناجح ، والنصر قادر على مواصلة حصد الألقاب
https://www.athrnews.org/?p=62973
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

اعترف سالم العثمان عضو مجلس إدارة نادي النصر ومدير عام كرة القدم ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول ، بالمعسكر التحضيري للموسم الجديد في تركيا ، بأن المعسكر حقق الأهداف المرجوة منه ، مقدماً شكره الكبير لسمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر .

وقال العثمان في تصريحات صحفية : " المعسكر ولله الحمد كان ناجحاً بكل المقاييس من خلال الروح العالية والانضباطية الكبيرة التي ظهر بها اللاعبين والجهد الكبير الذي بذلوه في التدريبات الصباحية والمسائية يؤكد أن نجوم العالمي لديهم العزيمة والإصرار على إكمال المشوار والمحافظة على المنجزات والمكتسبات التي تحققت الموسم الماضي بإذن الله " .

وأضاف : " الجهاز الفني بقيادة المدرب كانيدا والطاقم المساعد له كان له دور حيوي وفعال في هذا المعسكر ، والمدرب طلب عدم إجراء أي لقاء ودي خلال المعسكر وفضل أن يكون التركيز على الجوانب اللياقية والتكتيكية على أن تكون المباريات الودية بعد عودة الفريق إلى الرياض بالإضافة إلى مشاركة في دورة العين الدولية في أواخر شهر رمضان المبارك " .

وأشار : " أشكر سمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على متابعته الدائمة لأحوال المعسكر وسعيه الدائم لتوفير أقصى درجات الراحة لكافة أفراد البعثة ، وحضوره لتمرين أمس الأول واجتماعه باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ما هو إلا تأكيد على اهتمام سموه بالجميع وهذا الشيء لا يستغرب منه ".

وتابع : " أشكر سعادة نائب الرئيس العميد فهد المشيقح على متابعته للمعسكر من خلال اتصالاته الدائمة والمستمرة " .

وأردف : " الجهاز الإداري و الفني والطبي والإعلامي بذل مجهودات كبيرة جداً ، والعمل يسير وفق منظومة متكاملة تسعى لتحقيق أفضل النتائج الايجابية بمشيئة الله " .

وإختتم العثمان تصريحاته ، قائلاً : " أطالب الجماهير النصراوية باستمرار دعمها ووقفتها التي كانت حديث الشارع الرياضي في الموسم الماضي ليستمر الفريق في منصات التتويج بحول الله وقوته ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان