السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

جديد تويتر.. شارك تغريداتك على الواتس آب

الزيارات: 492
التعليقات: 0
جديد تويتر.. شارك تغريداتك على الواتس آب
https://www.athrnews.org/?p=62984
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

 

تناقل العديد من مستخدمي موقع تويتر في الهند لقطات لشاشة التطبيق الخاص بتويتر على أندرويد، والتي يظهر بها زر خاص لمشاركة التغريدات بشكلٍ مباشر من داخل التطبيق على واتساب.

وتُظهر اللقطات زرًا خاصًا يحمل شعار تطبيق واتساب، والذي يتواجد في الجزء العلوي من الشاشة بجانب رمز البحث، وفي حالاتٍ أخرى يظهر بقائمة الأزرار الموجودة أسفل التغريدة وبجانب زر المشاركة.

ويحتاج المستخدم بدون وجود هذا الزر إلى الضغط على زر المشاركة ومن ثم اختيار التطبيق الذي يرغب بمشاركة التغريدة به، فيمكنه حينها اختيار فيسبوك أو واتساب أو غيرها من التطبيقات، أما الزر الجديد فهو مخصص فقط لمشاركة التغريدات بشكلٍ مباشر مع واتساب، مع وجود حقل يتيح كتابة نص صغير مع التغريدة.

وليس من الواضح حتى الآن عدد المستخدمين الذين ظهرت لهم الميزة الجديدة، ولكن معظم الصور قادمة من الهند، ومن غير المعروف فيما إذا كانت تويتر ترغب بتوسيع دائرة انتشار هذا الزر داخل تطبيقها ليشمل دولًا أخرى أم لا.

يُذكر أن المدير التنفيذي لشركة واتساب كان قد أشار سابقًا بأن الهند واحدة من الدول التي تشهد نموًا سريعًا على تطبيق المراسلة الخاص بهم، فيما يبدو أن تويتر تحاول الاستفادة من هذه النقطة بتشجيع مستخدميها على مشاركة التغريدات مع مستخدمي واتساب بسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان