السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام «نظام البريد»: غرامة 5 ملايين ريال وإيقاف الخدمة وتعليق الترخيص لمخالفي النظام

الشيخ الطريري يفند المسائل الخلافية حول الإعجاب باللاعبين ومتابعتهم في كأس العالم

الزيارات: 502
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=63028
deman
أخبار محلية

imageأكد نائب المشرف العام على مؤسسة "الإسلام اليوم" عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سابقا الشيخ عبدالوهاب الطريري أن إعجاب بعض الشباب بلاعب أو أكثر من اللاعبين العالميين لا يعني الإعجاب بدينه أو أنه أمر يقدح في العقيدة، مشيرا إلى ضرورة التفريق بين ما نعتقده رأياً وقناعة وبين ما هو دين وحلال وحرام.

وقال في مقال له حول رأيه في كأس العالم إن الميل إلى فريق أو الإعجاب بأدائه لا يُلزم الإعجاب بدينه أو بسياسة بلده، مدللا بفرح المؤمنين بانتصار الروم على الفرس وبإعجاب النبي صلى الله عليه وسلم ببعض المشركين كالمطعم بن عدي وعتبة بن ربيعة.

ولفت إلى أن النظر إلى مشاهدة المباريات كمضيعة للوقت هو أمر من العزيمة الذي لا ينبغي إلزام الآخرين به، خاصة أن هناك ما يشبه ذلك من جلسات تزجية الأوقات بأحاديث مكرورة ورحلات القنص وما فيها من إضاعة للأموال والأوقات ورغم ذلك لا ينكرها أحد.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان