الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»

خطأ يوقف العمل في قطار الحرمين

الزيارات: 330
التعليقات: 0
خطأ يوقف العمل في قطار الحرمين
https://www.athrnews.org/?p=63058
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

طالبت أمانة جدة، بوقف العمل في مشروع قطار الحرمين بعدد من الأحياء شمال المحافظة، لحين تصحيح خطأ في التنفيذ، أدى لوضع قوائم الخط في وسط أحد الطرق الرئيسية والحيوية.

وجاءت هذه المطالبة بناءً على شكوى تقدم بها سكان أحياء "الحمدانية، الفلاح والعزيزية"، بتضررهم من تقليص عرض الطريق من 32 متراً إلى 16 متراً فقط، بخلاف ما هو موضح في تصاميم المشروع.

وشدد أمين جدة الدكتور هاني أبو رأس على مدير عام المشروع ضرورة إيقاف العمل حتى يتم تعديل خرائط المشروع وإعادة الطريق إلى وضعه الطبيعي، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

ومن جانبهم أكد عدد من المواطنين أهمية الطريق بالنسبة للمنطقة، خاصة وأنه يشهد حركة تجارية واسعة، مشيرين إلى أن الشركة المنفذة لم تلتزم حتى الآن بتوجيهات الأمانة بوقف العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان