الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

ولي ولي العهد: المواطن سيلمس مزايا التعامل بالطرق الإلكترونية السريعة

الزيارات: 381
التعليقات: 0
ولي ولي العهد: المواطن سيلمس مزايا التعامل بالطرق الإلكترونية السريعة
https://www.athrnews.org/?p=63061
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد إبّان توليه إمارة منطقة المدينة المنورة أن قيام الجهات الحكومية بتيسير إجراءات المواطنين لن يتحقق ما لم يلمس المواطن بنفسه مزايا التعامل معها بطريقة إلكترونية سريعة.

وأعرب سموه عن أمله في سماع نتائج حقيقية للجهود المبذولة من الجهات الحكومية في هذا المجال. جاء ذلك عشية إطلاق سموه لمشروع الحكومة الإلكترونية.

وكان الأمير مقرن بن عبدالعزيز قد أطلق مشروع الحكومة الإلكترونية، وتولى سموه بنفسه مشروع العمل على الحكومة الإلكترونية، ووضع الأهداف له كما كانت المدينة المنورة أول منطقة تطبق الحكومة الإلكترونية، وحرص على بناء وتفعيل الحكومة الإلكترونية في مختلف مؤسسات المنطقة، وفي 2006/8/5م وافق خادم الحرمين الشريفين على تخصيص 3 مليارات ريال لدعم برامج التعاملات الإلكترونية وقد اشتملت مشروعات برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية على:

مشروع حصر الخدمات الحكومية.

مشروع بوابة الخدمات الإلكترونية.

مشروع النماذج الإلكترونية.

مشروع دليل الجهات الحكومية.

مشروع الأنظمة النمطية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان