الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخريف: إصدار 669 ترخيصاً صناعياً جديداً باستثمارات 74 مليار ريال منذ بداية العام خلال الليلة الـ19 للمزاد.. بيع 3 صقور بقيمة 285 ألف ريال “فنتك السعودية”: 1.3 مليار ريال حجم الاستثمارات في قطاع التقنية المالية خلال الأشهر 12 الماضية “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد

والد “ناهد”: هددوا ابنتي بالتحويل للعمل الإداري إن لم توافق على الابتعاث.. وسوف أقاضيهم

الزيارات: 460
التعليقات: 0
والد “ناهد”: هددوا ابنتي بالتحويل للعمل الإداري إن لم توافق على الابتعاث.. وسوف أقاضيهم
https://www.athrnews.org/?p=63070
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قال والد المبتعثة التي قُتلت في لندن، يوم الأربعاء قبل الماضي، ناهد المانع، إن جامعة الجوف هي من أجبرت ابنته على الابتعاث، مؤكداً أنه سيقاضي الجامعة لأنها من أجبرت ابنته على السفر للدراسة في الخارج رغم أن أنها كانت رافضة لفكرة الابتعاث، حسب قوله.

وأوضح ناصر الزيد، أن ابنته ناهد حصلت على الماجستير من جامعة طيبة وتخرجت بتقدير عال، مع مرتبة الشرف، ثم تقدمت إلى جامعة الجوف، مبيناً أن التوظيف كان مشروطاً بالتوقيع على إقرار بالابتعاث، وبعد أن أمضت سنتين جاء لها خطاب بضرورة الابتعاث للخارج، أو التحويل للعمل الإداري.

وفي تعليقه على بيان جامعة الجوف بأنه هو من سعى في إجراءات ابتعاثها، قال المانع، إنه لم يسع في ذلك إلا بعد إنذار ابنته بالتحويل للعمل الإداري، وذلك حسب "سبق".

وأشار إلى أن ابنته كانت تواصلت مع إحدى الجامعات البريطانية وجاءت الموافقة على ابتعاثها، رغم أن جامعة الجوف كانت تريد ابتعاثها في أمريكا وليس بريطانيا، مشيراً إلى أن الموافقة من الجامعة البريطانية جاءت قبل قرار مدير جامعة الجوف بابتعاثها في أمريكا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان