الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى”.. مطالبات لـ”الخطوط السعودية” بمراجعة أسعار التذاكر وتقديم تخفيضات للطلاب عاجل .. “التحالف”: اعتراض وتدمير 5 صواريخ بالستية أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه جازان المملكة ممثلة برئاسة أمن الدولة تصنف جمعية “القرض الحسن” ومقرها لبنان كياناً إرهابياً لارتباطها بأنشطة داعمة لتنظيم حزب الله الإرهابي اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق محلين وتضبط 120 بدلة عسكرية و 200 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة شرطة جازان : القبض على مقيم بحوزته (5444) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الخارجية” تعرب عن أسفها للتصريحات المسيئة لوزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة وتحالف دعم الشرعية في اليمن عاجل .. “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و55 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 42 حالة تدشين مركز دعم المنشآت بجدة لتمكين ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وضمان استمراريتها القصبي يبحث مع مسؤولي شركات عالمية الفرص الواعدة وفق رؤية 2030 هيئة المراجعين تجري تعديلات على قواعد “التعليم المهني المستمر” اختتام مناورات “المدافع الأزرق – 21” بين القوات البحرية السعودية والأمريكية

بالوتيلي يهاجم الانتقادات العنصرية ضده

الزيارات: 410
التعليقات: 0
بالوتيلي يهاجم الانتقادات العنصرية ضده
https://www.athrnews.org/?p=63087
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

هاجم ماريو بالوتيلي مهاجم المنتخب الايطالي لكرة القدم انتقادات موجهة إليه اتسم بعضها بدوافع عنصرية تخص أدائه مع المنتخب الذي خرج مبكرا من الدور الاول لنهائيات كأس العالم بالبرازيل وقال انه لن يقبل بأن يكون كبش فداء.

وبعد خروج إيطاليا الفائزة بكأس العالم أربع مرات من دور المجموعات بالنهائيات للمرة الثانية على التوالي أكد اللاعب انه بذل كل ما في وسعه، وبدا غضب اللاعب واضحا في رده على تسجيل فيديو على تطبيق انستجرام للتواصل الاجتماعي بثه شخص غير معروف يطلب فيه من بالوتيلي الرحيل لانه "ليس ايطاليا حقيقيا."

وولد بالوتيلي لابوين من المهاجرين القادمين من غانا، وقال اللاعب الذي تعرض لإساءات عنصرية سابقة في ايطاليا "انني ماريو بالوتيلي. انني ابلغ من العمر 23 عاما ولم يكن اختياري أن أكون إيطاليا."

وقال في رسالة الى متابعيه على حسابه البالغ عددهم 790 ألف شخص "ولدت في ايطاليا وعشت دائما في ايطاليا. لقد ابديت اهتماما كبيرا بكأس العالم وانني حزين وغاضب وأشعر باحباط."

وتابع "لا تلقوا بكل اللوم علي وحدي هذه المرة لان ماريو بالوتيلي قدم كل ما لديه للفريق الايطالي ولم يقم بأي أخطاء"، وسجل بالوتيلي هدف الفوز على انجلترا في اولى مباريات الفريق بالبطولة قبل ان يخسر الايطاليون 1-صفر امام كوستاريكا.

وقال اللاعب "أشعر براحة ضمير وانا مستعد للتقدم للامام بقوة أكبر من ذي قبل رافعا رأسي لاعلى واشعر بالفخر بما قدمته لبلادي."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان