السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

النصر يختتم معسكره الخارجي.. وإجازة ثلاثة أيام للاعبين

الزيارات: 283
التعليقات: 0
النصر يختتم معسكره الخارجي.. وإجازة ثلاثة أيام للاعبين
https://www.athrnews.org/?p=63090
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد مدير عام كرة القدم رئيس بعثة فريق النصر في تركيا سالم العثمان أن المعسكر الخارجي في تركيا حقق الأهداف المرجوة منه، وقال: «المعسكر، ولله الحمد، كان ناجحا بكل المقاييس، من خلال الروح العالية والانضباطية الكبيرة التي ظهر بها اللاعبون.

والجهد الكبير الذي بذلوه في التدريبات الصباحية والمسائية يؤكد أن نجوم النصر لديهم الإصرار على إكمال المشوار والمحافظة على المنجزات والمكتسبات التي تحققت الموسم الماضي».

وأشاد بالدور الحيوي والفعال الذي يقوم به الجهاز الفني الجديد بقيادة الإسباني راؤول كانيدا والطاقم المساعد له، وقال: «كانيدا طلب عدم إجراء أي لقاء ودي خلال المعسكر، وفضل أن يكون التركيز على الجوانب اللياقية والتكتيكية على أن تكون المباريات الودية بعد عودة الفريق إلى الرياض، بالإضافة إلى مشاركة في دورة العين الدولية أواخر رمضان المبارك».

وقدم العثمان شكره وتقديره لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على متابعته الدائمة لأحوال المعسكر، وسعيه إلى توفير أقصى درجات الراحة لكل أفراد البعثة، وقال: «حضور الأمير فيصل تمرين الاثنين الماضي واجتماعه مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ما هو إلا تأكيد على اهتمامه بالجميع، وهذا الشيء لا يستغرب منه».

كما قدم شكره لنائب الرئيس العميد فهد المشيقح على متابعته للمعسكر، من خلال اتصالاته الدائمة والمستمرة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الإداري والفني والطبي والإعلامي، مبينا أن العمل يسير وفق منظومة متكاملة تسعى إلى تحقيق أفضل النتائج الإيجابية.

واختتم العثمان حديثه بمطالبة الجماهير النصراوية باستمرار دعمها ووقفتها التي كانت حديث الشارع الرياضي الموسم الماضي ليستمر الفريق في منصات التتويج بحول الله وقوته.

يذكر أن فريق النصر ختم معسكره يوم أمس الأربعاء بتدريب صباحي اجتمع بعده المدرب كانيدا مع اللاعبين، وشكرهم على ما قدموه خلال المعسكر، كما شرح لهم برنامج الإعداد خلال المرحلة المقبلة.

وستصل بعثة الفريق صباح اليوم الخميس إلى الرياض، وجرى منح اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام، على أن يعاود الفريق تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي الاثنين المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان