الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

تنفيذ حكم القتل حداً والصلب بحق قاتل الطفل تركي المطيري

الزيارات: 644
التعليقات: 0
تنفيذ حكم القتل حداً والصلب بحق قاتل الطفل تركي المطيري
https://www.athrnews.org/?p=63121
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

نفذت وزارة الداخلية، صباح اليوم الخميس، حكم القتل حداً، والصلب بحق المواطن حماد بن مشحن بن عيد الرشيدي (قاتل الطفل تركي المطيري) بمحافظة ضرية التابعة لمنطقة القصيم.

وكان الجاني أقدم على قتل الطفل تركي المطيري (7 سنوات)، قبل نحو 5 أشهر، بعد أن خطفه من أمام مزرعة والده بمحافظة ضرية، وفعل به الفاحشة بالقوة ومن ثم ألقاه في بئرٍ مجاورة للمزرعة وتركه يموت غرقاً، في حين كان الطفل يسترحمه ألا يقتله.

وتمكنت الجهات الأمنية حينها من القبض على الجاني، الذي اعترف بجريمته وأرشد عن موقع الجثة، وأحيل للمحكمة العامة التي أصدرت حكم القتل حداً بحقه، كون ما أقدم عليه يعد ضرباً من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض.

وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سامٍ بإنفاذ ما تقرر شرعًا، بحق الجاني وهو تطبيق حد الحرابة عليه بقتله، وتم تنفيذ الحكم بالمذكور صباح اليوم بمحافظة ضرية بمنطقة القصيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان