الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

الجاسر مديراً عاما للخطوط السعودية

الزيارات: 524
التعليقات: 0
الجاسر مديراً عاما للخطوط السعودية
https://www.athrnews.org/?p=63137
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

أصدر مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية برئاسة الأمير فهد بن عبدالله بن محمد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الخميس قراراً يقضي بتعيين المهندس صالح بن ناصر الجاسر مديراً عاماً للمؤسسة بدءاً من يوم الأحد 7 شوال 1435هـ الموافق 3 أغسطس 2014م.

من جانبه قال المهندس صالح الجاسر: "أتوجه بالشكر للأمير فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية وأعضاء المجلس كافة على منحي هذه الثقة وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأوضح أن قرار تعيينه مديراً عاما للخطوط السعودية يأتي في وقت تشهد فيه صناعة النقل الجوي العديد من التحديات في ظل المتغيرات التي يشهدها سوق النقل الجوي سواء من حيث احتدام المنافسة على المستوى الإقليمي والدولي أو من حيث استيعاب النمو المطرد في أعداد المسافرين على القطاع الداخلي والعمل على توفير السعة المقعدية المطلوبة والرفع من كفاءة التشغيل ورفع مستوى الخدمات لتلبية تطلعات المواطنين وجميع المستفيدين من خدمات المؤسسة.

ويتمتع المهندس صالح بن ناصر الجاسر بخبرة تمتد لثلاثين عاماً في مجال إدارة الأعمال والنقل البحري والبري والجوي، مع تجربة ثرية في منشآت القطاعين الخاص والعام مما أكسبه الخبرة اللازمة في إدارة العديد من الشركات، وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود وشهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك عبدالعزيز.

وعلاوة على ذلك اجتاز العديد من الدورات التدريبية المتميزة في الإدارة المتقدمة بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية ومعهد انسياد بفرنسا وجامعة أكسفورد ببريطانيا وكذلك الزمالة في الائتمان المصرفي والتدريب المكثف لمدة عام في بنك تشيس مانهاتن في نيويورك، وعمل رئيساً تنفيذياً للشركة الوطنية السعودية للنقل البحري "البحري" وتقدم باستقالته في 22 يونيو الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان