الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخريف: إصدار 669 ترخيصاً صناعياً جديداً باستثمارات 74 مليار ريال منذ بداية العام خلال الليلة الـ19 للمزاد.. بيع 3 صقور بقيمة 285 ألف ريال “فنتك السعودية”: 1.3 مليار ريال حجم الاستثمارات في قطاع التقنية المالية خلال الأشهر 12 الماضية “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد

“الطيران المدني”: نظام الشرائح يوفر تذاكر الرحلات الداخلية بأسعار أفضل للمسافرين

الزيارات: 369
التعليقات: 0
“الطيران المدني”: نظام الشرائح يوفر تذاكر الرحلات الداخلية بأسعار أفضل للمسافرين
https://www.athrnews.org/?p=63222
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، الأمير فهد بن عبد الله آل سعود، إن العمل بنظام الشرائح يوفر التذاكر بأسعار أفضل للمسافرين داخل المملكة، مع دخول المنافسين الجدد لسوق النقل الداخلي، مبيناً أن النظام يقوم على أساس المبادرة في الحجز للحصول على أفضل سعر ممكن.

من جانب آخر، أشار الأمير فهد إلى أن التشغيل التجاري لمطار الملك عبد العزيز الجديد بجدة سيبدأ منتصف 2015، لافتاً إلى أنه يمكنه خدمة 70 طائرة في آن واحد، مشيراً إلى أن هناك خطة لرفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى 30 مليون مسافر سنوياً في المرحلة الأولى، لتصل في المرحلة الثالثة إلى 80 مليون مسافر سنوياً.

وأرجع عدم دخول شركتي الطيران القطري وطيران الخليجية إلى السوق السعودي حتى الآن، الى أسباب تتعلق بالجوانب التشغيلية في الشركتين، متوقعاً أن يؤدي دخول الشركتين إلى زيادة المنافسة وتطوير الخدمات بما يصب في مصلحة المسافرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان