الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

السفير السعودي ببيروت يدعو لعدم المجازفة بالسفر للبنان حالياً

الزيارات: 435
التعليقات: 0
السفير السعودي ببيروت يدعو لعدم المجازفة بالسفر للبنان حالياً
https://www.athrnews.org/?p=63276
ahmed mohamed rageh
دولية

 

 

دعا سفير المملكة في بيروت علي عسيري، السعوديين لعدم المجازفة بالسفر إلى لبنان في ظل الأوضاع الراهنة، مبيناً أنه لا يوجد الآن في لبنان سوى القليل من السياح السعوديين.

وفيما أدان السفير عملية التفجير التي حدثت في منطقة الروشة يوم أمس الأول، أوضح أن السفارة لا تزال تتحقق لمعرفة إن كان الانتحاري المدعو عبدالرحمن ناصر الشنيفي، ضمن قائمة المطلوبين في المملكة أم لا.

وأضاف أن السلطات اللبنانية ألقت القبض على عددٍ من السعوديين لمجرد الاشتباه بهم، ثم أطلقت سراحهم بعد التأكد من عدم وجود علاقة لهم بالتفجير، مبيناً أن السفارة لم تتوصل بعد لمعرفة إن كان هناك سعوديين بين الأشخاص الذين تم اعتقالهم في فندق رمادا.

وكانت مصادر أشارت أمس إلى أن الانتحاري الذي فجر نفسه في بيروت، سعودي الجنسية ومطلوب أمنياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان