السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

“هيئة الرياض” توقف سورياً ابتز 40 فتاة بينهن متزوجات مستخدما أعمالاً سحرية

الزيارات: 251
التعليقات: 0
“هيئة الرياض” توقف سورياً ابتز 40 فتاة بينهن متزوجات مستخدما أعمالاً سحرية
https://www.athrnews.org/?p=63307
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

ألقت فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بغرب الرياض مساء أول من أمس (الخميس) القبض على مقيم سوري، أقام علاقات غير شرعية مع نحو 40 فتاة بالرياض بينهن متزوجات، مستخدما أعمالا سحرية.

وأوضح مصدر أن الهيئة تلقت بلاغا من شابة تشتكي مقيماً سورياً تعرفت عليه من موقع إلكتروني على أنه سعودي، أوهمها برغبته في الزواج منها، وبدأت في تسليمه مبالغ مالية بدعوى مروره بظروف صعبة، وعندما تقدم لها خطيب أجبرها على رفضه، قبل أن يكشف لها أنه مقيم وبدأ بابتزازها بصور يحتفظ بها، وحصل منها على بطاقة الصرف الآلي الخاص بها وبدأ بالاستيلاء على رواتبها.

وأضاف أن الهيئة أعدت كميناً للمقيم ليتم ضبطه بأحد أسواق غرب الرياض، مبينا اتضاح أنه على علاقة بنحو ٤٠ فتاة وأنه أعد أعمالاً سحرية للشابة التي قدمت البلاغ، حيث أجبرها على شرب قهوة معينة وحصل منها على أثر وملابس كما طلب منها تنفيذ بعض الأعمال في منزل أسرتها.

وأشار المصدر إلى أنه ضُبط بحوزته ٨ أعمال سحرية وطلاسم بعضها للعطف وأخرى للصرف وبعضها استغاثة بالشياطين، فيما اتضح وفقا لصحيفة "سبق" أنه تمكن من سحر 5 فتيات من الـ ٤٠ فتاة وأخذ منهن ما يريد كما طلب من إحداهن أثر زوجها لصرفه عنها.

وأكد أن المقيم أنكر التهم، فتمت إحالته والمضبوطات ومحضر القضية إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات بحقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان