السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

اتهام الإبل المستوردة من القرن الإفريقي بنقل “كورونا” للمملكة

الزيارات: 399
التعليقات: 0
اتهام الإبل المستوردة من القرن الإفريقي بنقل “كورونا” للمملكة
https://www.athrnews.org/?p=63335
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تكثف وزارتا الصحة والزراعة حالياً البحث، حول نظرية تشير إلى انتقال فيروس "كورونا" للمملكة عبر الجمال المستوردة من منطقة القرن الإفريقي.

وقال المستشار الطبي لوزارة الصحة، طارق مدني، إنه يتم حالياً فحص الإبل في الموانئ قبل دخولها البلاد، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن يتم وقف استيراد الإبل من هذه الدول، لافتاً إلى أن القرار في ذلك يرجع لوزارة الزراعة .

وكانت خبيرة في علم الفيروسات في أحد المختبرات الأمريكية، توصلت إلى نظرية تشير إلى وجود رابط بين حالات الإصابة بـ "كورونا" في دول شبه الجزيرة العربية وبين عدد الجمال التي استوردتها من دول القرن الأفريقي، مؤكدة أن الأمر يتطلب مزيداً من البحث.

وكانت وزارة الصحة أعلنت أمس عن تسجيل اصابة جديدة بالفيروس لمقيم في بيشة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 711 اصابة، توفي منها 292، فيما تماثل للشفاء 379 شخصاً، فيما لا يزال 40 آخرين تحت العلاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان