السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

الرنين المغناطيسي يؤكد سلامة «عسيري» .. والقروني يعتمد حصتين في رمضان

الزيارات: 407
التعليقات: 0
الرنين المغناطيسي يؤكد سلامة «عسيري» .. والقروني يعتمد حصتين في رمضان
https://www.athrnews.org/?p=63362
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

يصل محترف الاتحاد الأردني محمد الدميري إلى جدة اليوم السبت وسيخضع للكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي و الالتحاق بمعسكر الفريق في مدينة الطائف الذي سيستمر حتى يوم الخميس المقبل وتم التعاقد مع اللاعب محمد الدميري في مركز الدفاع كلاعب آسيوي ، كما أنه جاء بتوصية من قبل مدرب الفريق خالد القروني .

إلى ذلك فقد وصل اللاعب جمال باجندوح إلى السعودية بعد أن قضى فترة إجازته في العاصمة البريطانية لندن حيث شارك أمس مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية وقد لوحظ عليه زيادة في وزنه وقد تم وضع برنامج لياقي مكثف له من استعادة لياقته و انقاص وزنه الزائد.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس تدريباته على فترتين صباحية و مسائية وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين حيث كان المران الصباحي في صالة الحديد واللياقة في الفندق الذي يقيم به الفريق في الطائف بينما كان المران المسائي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية .

وفي سياق آخر فقد خضع مدافع الاتحاد أحمد عسيري أشعة رنين مغناطيسي على موضع إصابته السابقة في مفصل القدم لتأكد بسلامته من الإصابة السابقة حيث كشفت الفحوصات الطبية عن سلامته و إمكانية مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة ، فيما يخضع المدافع أسامة المولد لبرنامج لياقي مكثف لاستعادة لياقته بعد أن غاب عن مشاركة الفريق منذ الموسم الماضي .

من جهة أخرى قدم رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي التهاني باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي و جماهيره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه رئيساً للرئاسة العامة لرعاية الشباب متمنياً له التوفيق والسداد وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة بما فيه صالح الشباب و الرياضة في المملكة و تطويرها و ازدهارها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان