الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

تاباريز يستقيل من «فيفا» بسبب عقوبة سواريز

الزيارات: 424
التعليقات: 0
تاباريز يستقيل من «فيفا» بسبب عقوبة سواريز
https://www.athrnews.org/?p=63365
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلن المدير الفني لمنتخب أوروغواي أوسكار تاباريز لكرة القدم أمس (الجمعة) استقالته من لجنة الاستراتيجيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، معرباً عن سخطه لعقوبة إيقاف مهاجمه لويس سواريز 9 مباريات من قبل لجنة الانضباط بالـ«فيفا».

وقال تاباريز في بيان صحافي: «منذ أعوام كثيراً وأنا مرتبط بالفيفا، أولاً كمحاضر، ثم كعضو في اللجنة الفنية، والآن في لجنة الاستراتيجيات».

وأضاف المدير الفني الأوروغواياني: «أشعر أن علي الابتعاد عن هذا المنصب لأن هناك أشخاصاً داخل فيفا ضغطوا كي يعاقب سواريز بشكل مغلظ، هؤلاء الأشخاص يعتنقون مبادئ وقيم تبتعد كثيراً عما أؤمن به أنا».

وأكد أنه بعد أن شاهد صور الشجار بين سواريز والمدافع الإيطالي جورجو كيلليني، يرى أنه كانت هناك احتمالية معينة لأن تطبق عقوبة على كلا اللاعبين، وأضاف: «لم نفكر أن العقوبة ستكون هكذا، وبهذه الغلظة».

يذكر أن لجنة الانضباط قررت معاقبة لويس سواريز بالإيقاف 9 مباريات، وحرمانه من أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة أربعة أشهر، بعد الاشتباه بقيامه بعّض كيليني خلال المباراة الأخيرة للمجموعة الرابعة للمونديال، والتي انتهت بفوز أوروغواي (1-0).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان