الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب

اتحاد اوروجواي ينوي الاستئناف ضد عقوبة سواريز

الزيارات: 441
التعليقات: 0
اتحاد اوروجواي ينوي الاستئناف ضد عقوبة سواريز
https://www.athrnews.org/?p=63503
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أبلغ اتحاد كرة القدم في اوروجواي الاتحاد الدولي (الفيفا) بنيته الاستئناف ضد عقوبة مهاجمه لويس سواريز بسبب عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني أثناء مباراة في كأس العالم.

وقالت متحدثة باسم الفيفا إن الاتحاد الدولي قد تلقى خطابا رسميا مكتوبا من اتحاد اوروجواي أمس الجمعة "بنيته الاستئناف"، وأمام اوروجواي الآن حتى يوم الأحد لتقديم أسباب الاستئناف كتابة.

وعوقب سواريز يوم الخميس الماضي بالإيقاف عن اللعب مع اوروجواي لتسع مباريات دولية رسمية ومنع من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لأربعة أِهر بعدما عض كيليني في مباراة انتهت بفوز اوروجواي 1-صفر في المجموعة الرابعة.

وستنظر لجنة الاستئناف بالفيفا طلب اوروجواي وهي لجنة يرأسها لاري موسيندن من برمودا وتعمل ككيان منفصل عن اللجنة التأديبية للفيفا، وستسري عقوبة سواريز خلال عملية نظر الاستئناف وهو ما يحرمه من أي فرصة للعب مع فريقه خلال كأس العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان