الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد الصحة: حجز الجرعة التنشيطية بمراكز لقاحات كورونا متاح عبر “صحتي” و”توكلنا” بدءًا من اليوم.. “الصحة” تعلن عن فتح القبول والتسجيل ببرنامج “الأمن الصحي” التحالف: تدمير 13 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 105 عناصر حوثية في مأرب عاجل .. سمو ولي العهد يفتتح أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» السودان: الجيش يعلن السيطرة على مقاليد الحكم وحل مجلس الوزراء وإعلان حالة الطوارئ وتعطيل الدستور

حالة تأهب في جنوب الفيلبين بعد تهديد إرهابي

الزيارات: 480
التعليقات: 0
حالة تأهب في جنوب الفيلبين بعد تهديد إرهابي
https://www.athrnews.org/?p=63518
ahmed mohamed rageh
دولية

 

أعلنت الشرطة في الفيلبين ان قوات الأمن وُضعت في حالة تأهب كامل في جنوب البلاد اليوم الأحد بعد أن أبلغت المخابرات العسكرية عن وجود متشددين إسلاميين في المنطقة عقب اعتقال قيادي بارز على صلة بتنظيم "القاعدة".

واعتقل فريق من الجنود والشرطة الأسبوع الماضي، خير موندوس خبير صنع القنابل و"الزعيم الروحي" لجماعة "أبو سياف" التي اشتهرت في بداية العقد الماضي بخطف الأجانب. وكانت الولايات المتحدة قد عرضت مكافأة 500 ألف دولار مقابل اعتقال موندوس.

وقال المتحدث باسم الشرطة الوطنية روبن سينداك في بيان "كشفت معلومات من مصادر موثوق بها عن تهديد إرهابي للسلام والاستقرار في المنطقة 11 خصوصاً مدينة دافاو"، مضيفاً "وُضعت قوات الشرطة كافة في ميندانو في حالة تأهب لتعزيز العمليات الأمنية في مواجهة أي تسلل محتمل من جانب من يشتبه بأنّهم أعضاء في جماعات التهديد، المُبلّغ عنها".

يشار إلى أن الرئيس الفيلبيني بنينو أكينو اتصل برئيس مدينة دافاو لإبلاغه بأمر التهديد المحتمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان