السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام «نظام البريد»: غرامة 5 ملايين ريال وإيقاف الخدمة وتعليق الترخيص لمخالفي النظام الرميان: ملتزمون بالمساهمة في تحول المملكة إلى الطاقة النظيفة التحالف: تدمير 11 آلية عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 92 عنصراً حوثياً في الجوبة والكسارة

بلاتر: ويفا سوف يطبق تكنولوجيا خط المرمى في يورو 2016

الزيارات: 360
التعليقات: 0
بلاتر: ويفا سوف يطبق تكنولوجيا خط المرمى في يورو 2016
https://www.athrnews.org/?p=63577
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

أكد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه يبدو أن اتحاد الكرة الأوروبي (ويفا) قد تخلى أخيرا عن مقاومته لتكنولوجيا خط المرمى وأنه يخطط لتطبيقها في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة «يورو 2016».

وقال بلاتر في مقابلة مع موقع الفيفا على الإنترنت نشرت الجمعة أن المساعدة التكنولوجية للحكام حققت نجاحا فوريا في بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل ، وذلك بعدما ساعدت على احتساب هدف فرنسي في مرمى منتخب هندوراس خلال دور المجموعات.

وحتى انطلاق مونديال البرازيل ، كان ويفا رافضا لتطبيق تكنولوجيا خط المرمى في بطولاته مفضلا الاستعانة بمساعدي حكام إضافيين.

ولكن بلاتر أشار إلى أن ميشيل بلاتيني رئيس الويفا يبدو وكأنه قد غير رأيه مؤخرا.

وقال بلاتر : «لقد تحدثت إلى رئيس ويفا الذي أكد لي أنه سيطبق هذه التكنولوجيا خلال بطولة الأمم الأوروبية لعام 2016 في فرنسا».

وأعرب بلاتر عن أمله في تطبيق هذه التكنولوجيا على نطاق أوسع في مسابقات دوري المحترفين.

وتطبق تكنولوجيا خط المرمى بالفعل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العام الماضي ، في الوقت الذي تعتمد فيه مسابقة الدوري الإيطالي على سبيل المثال على مساعدي حكام إضافيين.

وكانت الأندية الألمانية رفضت تطبيق تكنولوجيا خط المرمى بالبلاد قبل أشهر قليلة ، ولكن يتوقع إجراء تصويت جديد على استخدامها في المستقبل القريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان