السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعالية “بسطة الرياض” بـ 200 مشاركة متنوعة “ساما”: ندرس عدداً من التقنيات الناشئة بالقطاع المالي.. ولا توجه لإلغاء العملات الورقية ضبط 15688 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى استقلال بلاده الهلال للعودة لسكة الانتصارات.. والفتح للاقتراب من رباعي المقدمة ضمن “موسم الرياض”.. عرض 100 قطعة سـلاح للبيع يومياً أمام زوار “كومبات فيلد” لإتاحته أمام السياح والزوار.. ترميم “درب زبيدة” التاريخي وتأهيل السوق الأثري بقرية “لينة” ولي العهد يعلن إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات التي تسهم في تحقيق “مبادرة السعودية الخضراء” وزير الطاقة: نعمل على تطوير نظام بيئي متكامل لأجل احتضان المزيد من الاستثمارات والابتكارات “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار رعدية في عدد من المحافظات بمنطقتي عسير وجازان المملكة ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية بعد 20 شهراً.. رفع أجهزة قياس حرارة الداخلين للمسجد الحرام

عائض القرني: أنا من أسبق من رأوا عدم حرمة التلفزيون.. والكلباني أستاذ في “الهياط”

الزيارات: 517
التعليقات: 0
عائض القرني: أنا من أسبق من رأوا عدم حرمة التلفزيون.. والكلباني أستاذ في “الهياط”
https://www.athrnews.org/?p=63631
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد الشيخ عائض القرني أنه مع التخفيف على المسلمين في التراويح وفي الفريضة لكسب الناس، مشيرا إلى أن دعاء الرسول في القنوت لم يكن يتجاوز 3 دقائق، فيما يرهق الأئمة الآن الناس بالدعاء الطويل المسجوع.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية مساء أمس (الأحد) أنه ضد الطرح الفلسفي والسياسي في خطبة الجمعة، وأنه أسبق من كثير من الكتاب والصحفيين في التجديد، وأكثر اطلاعا على كل الأفكار، مردفا: "أنا من أسبق من رأوا عدم حرمة التلفزيون".

ونفى القرني أن يكون منتميا للإخوان المسلمين قائلا: "لست أخوانيا، ومستعد أن أذهب إلى القاضي لأحاجج من يتهمني بذلك، كما أعلنت منذ زمن أنني ليس لي أي دخل في السياسة، ولست مهتما بمن يتولى ومن يُعزل"، مشيرا إلى أنه وصل إلى قناعة بأن دوره هو التغيير بالعلم، وأنه لا تعليق لديه على تولية السيسي في مصر أو عزل مرسي.

ورداً على سؤال حول غضبه من عدم انضمامه لهيئة كبار العلماء، نفى القرني ذلك مبيناً: "لو اختاروني لعضوية هيئة كبار العلماء فسيشرفني أن أتواجد بينهم خدمة للمسلمين، والموجودون بها تم اختيارهم بعناية لعلمهم وفضلهم".

وعن تعليق الشيخ الكلباني على صورة له ولعدد من المشايخ في تركيا بأن هذه الصور هي المعنى الحقيقي لـ "الهياط"، قال القرني: "الكلباني هو استاذ في الهياط، وقد أخطأ في انتقادي وأنا لم أذكر الجهاد في سوريا بأي كلام لي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان