الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخريف: إصدار 669 ترخيصاً صناعياً جديداً باستثمارات 74 مليار ريال منذ بداية العام خلال الليلة الـ19 للمزاد.. بيع 3 صقور بقيمة 285 ألف ريال “فنتك السعودية”: 1.3 مليار ريال حجم الاستثمارات في قطاع التقنية المالية خلال الأشهر 12 الماضية “الأرصاد”: توقعات بتكون الضباب على الأجزاء الشرقية وسحب ممطرة قد تمتد لمرتفعات مكة “هيئة النقل”: توفير 85 حافلة راكب بحاضرة الدمام والقطيف بنهاية العام الحالي “التجارة” توضح ما هو تعريف الشركات وما أنواعها بإيجاز.. معلومات حول الصيغة النموذجية لوثيقة التأمين ضد الأخطاء المهنية الطبية هل هناك فرق بين الربو وحساسية الصدر؟.. “الصحة” تجيب شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم بحوزته (101,250) كيلو جرام، من مادة القات المخدر البيان الرئاسي الصادر عن قمة ” مبادرة الشرق الأوسط الأخضر” سمو ولي العهد يتسلم رسالة خطية من ملك المغرب رئيس مركز الشقيري يستقبل رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بضمد

رئيس الشباب: سنفتح صفحة جديدة مع الاهلي ومعاذ لن ينتقل

الزيارات: 414
التعليقات: 0
رئيس الشباب: سنفتح صفحة جديدة مع الاهلي ومعاذ لن ينتقل
https://www.athrnews.org/?p=63634
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

قال رئيس نادي الشباب الجديد الامير خالد بن سعد أن ناديه سيفتح صفحة جديدة مع النادي الاهلي الذي ارتبط معه النادي في السنوات الماضية بكثير من الخلافات والتصريحات المتبادلة في فترة رئاسة خالد البلطان.

وقال بن سعد “طبعا ان لن اسمح باي تجاوز ضد نادي الشباب, ولكن علاقتنا مع جميع الاندية ستكون جيدة, وحاليا توجد بيني وبين رؤساء جميع الاندية اتصالات متبادلة”.

وأضاف ” بالنسبة للنادي الاهلي, سنفتح صفحة جديدة معهم, وجميع الاندية غالية واحترمها”.

وشدد الرئيس الشبابي على ان ناديه لن يفرط باللاعب حسن معاذ, مشددا على انه لن يسمح بالاساءة لسمعة الكيان, وان معاذ لن يغادر اطلاقا من البيت الشبابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان