الأربعاء, 7 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 20 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة” تؤكد حق الطفل في التعليم عن بعد.. وتحذر من التسبب في حرمانه منه الزعاق: اليوم نستقبل أولى موجات برد “الشبط” وهو أشد أيام البرد نجم النصر والمنتخب السابق: لا تهمني الألقاب يكفيني اسم “ماجد عبدالله” “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات ترامب في خطاب الوداع: “حققنا ما جئنا لفعله.. ونصلي من أجل نجاح الإدارة الجديدة” المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات بتوجيهات سمو أمير المنطقة : بحث سير عمل مشاريع جمعية الأمير محمد بن ناصر للاسكان الخيري مع فرع الاسكان بالمنطقة ” طارق ” يضيئ منزل الدرسي مجلس الوزراء: المملكة تدين بشدة استمرار الميليشيا الحوثية بخرق اتفاق استوكهولم واتخاذ “الحديدة” منصة للأعمال الإرهابية

إيقاف خطيب جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالرياض لدعوته إلى الجهاد

الزيارات: 511
التعليقات: 0
إيقاف خطيب جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالرياض لدعوته إلى الجهاد
https://www.athrnews.org/?p=6451
athrnews
أخبار محلية

اوقاف

أوقفت وزارة الشؤون الإسلامية خطيب جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب في حي السلام بشرق الرياض، في أعقاب خطبة ألقاها في صلاة العيد حث فيها العلماء ونساء المسلمين على تحريض الشباب على حمل السلاح والنفير إلى دول تشهد ثورات وقلاقل.

وكان الخطيب قد ألح كذلك في الدعاء لمواطنة سعودية تقضي محكوميتها بالسجن إثر تورطها بأعمال وُصفت بالإرهابية داعياً إلى الإفراج عنها، كما تطرق في خطبته إلى أن العلماء خذلوا الموقوفين في السجون - وفقا له - مطالباً المسلمين بالوقوف في صف المجاهدين بفتاواهم ومواقفهم وتحريض العامة على النفير إلى الجهاد ودعم المجاهدين بالأموال.

وأوضح وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة الدكتور توفيق السديري وفقا لصحيفة "الحياة" أن ما تطرق له الخطيب في خطبة العيد يعد أمراً غير مقبول لأنه خالف المنهج الشرعي في الخطبة، مشيراً إلى أن الوزارة قررت إيقافه عن الخطابة ومحاسبته محاسبة شرعية على ذلك.

وقال السديري إن الوزارة تحركت بعد صلاة عيد الفطر مع الجهات المختصة لمعالجة الموضوع، مؤكداً أن كل من يخرج عن المنهج الشرعي والدعوة مرفوض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان