الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

مفتي المملكة: أي خلل بمصر سينقل العدوى لغيرها.. وعلى علمائها ومفكريها إطفاء نار الفتنة

الزيارات: 533
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6481
deman
أخبار محلية

حث مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ الشعب المصري على تغليب لغة العقل والتفاهم قدر الاستطاعة وإطفاء نار الفتنة القائمة وألا يكونوا سبباً في إيقاد الفتن وإشعالها.

وأوضح وفقا لصحيفة "الرياض" أن ما يقع في جمهورية مصر أمر يؤلم كل مسلم وأن المرجو من الله أن يوفق الجميع للتفاهم والتعاون وحل المشكلة بالطرق المناسبة، وأن يكون هناك منهم من يسعى لتخليص البلاد من هذه الأزمة.

وأضاف المفتي أن مصر بلد إسلامي كبير وخسارة على الأمة أن يُدمر، داعيا رجاله وعقلاءه وعلماءه ومفكريه أن يكون كل منهم متساعداً في إطفاء الفتنة ومؤكدا أن استمرار الاضطرابات في مصر دمار للبلاد وآثارها السيئة بامتداد دمارها لغيرها خاصة أن لمصر موقعاً استراتيجياً مهماً وأي خلل في التوازن فيه سينقل العدوى للغير.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان