السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

مفتي المملكة: أي خلل بمصر سينقل العدوى لغيرها.. وعلى علمائها ومفكريها إطفاء نار الفتنة

الزيارات: 535
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6481
deman
أخبار محلية

حث مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ الشعب المصري على تغليب لغة العقل والتفاهم قدر الاستطاعة وإطفاء نار الفتنة القائمة وألا يكونوا سبباً في إيقاد الفتن وإشعالها.

وأوضح وفقا لصحيفة "الرياض" أن ما يقع في جمهورية مصر أمر يؤلم كل مسلم وأن المرجو من الله أن يوفق الجميع للتفاهم والتعاون وحل المشكلة بالطرق المناسبة، وأن يكون هناك منهم من يسعى لتخليص البلاد من هذه الأزمة.

وأضاف المفتي أن مصر بلد إسلامي كبير وخسارة على الأمة أن يُدمر، داعيا رجاله وعقلاءه وعلماءه ومفكريه أن يكون كل منهم متساعداً في إطفاء الفتنة ومؤكدا أن استمرار الاضطرابات في مصر دمار للبلاد وآثارها السيئة بامتداد دمارها لغيرها خاصة أن لمصر موقعاً استراتيجياً مهماً وأي خلل في التوازن فيه سينقل العدوى للغير.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان