الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

مفتي المملكة: أي خلل بمصر سينقل العدوى لغيرها.. وعلى علمائها ومفكريها إطفاء نار الفتنة

الزيارات: 541
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6481
deman
أخبار محلية

حث مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ الشعب المصري على تغليب لغة العقل والتفاهم قدر الاستطاعة وإطفاء نار الفتنة القائمة وألا يكونوا سبباً في إيقاد الفتن وإشعالها.

وأوضح وفقا لصحيفة "الرياض" أن ما يقع في جمهورية مصر أمر يؤلم كل مسلم وأن المرجو من الله أن يوفق الجميع للتفاهم والتعاون وحل المشكلة بالطرق المناسبة، وأن يكون هناك منهم من يسعى لتخليص البلاد من هذه الأزمة.

وأضاف المفتي أن مصر بلد إسلامي كبير وخسارة على الأمة أن يُدمر، داعيا رجاله وعقلاءه وعلماءه ومفكريه أن يكون كل منهم متساعداً في إطفاء الفتنة ومؤكدا أن استمرار الاضطرابات في مصر دمار للبلاد وآثارها السيئة بامتداد دمارها لغيرها خاصة أن لمصر موقعاً استراتيجياً مهماً وأي خلل في التوازن فيه سينقل العدوى للغير.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان