الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 2400 سيجارة.. “الجمارك” تسمح للأفراد باستيراد 12 كرز “دخان” كل 3 أشهر الفيصل يبحث مع رؤساء الأندية استراتيجية الدعم «حقوق الإنسان» تحدد «شرطًا» لتكليف العامل بعمل يختلف عن المتفق عليه النصر يواجه الأهلي في ربع نهائي أبطال آسيا “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية ويضبط شخصين قادا بتهور وزير الصحة يُوقف طبيبة نساء وولادة عن مزاولة المهنة ماذا فعل الملك عبدالعزيز مع مواطن طالبه بدين في رقبة والده؟ مدير جمعية “الذوق العام”: الشيشة والشواء في المتنزهات العامة مُخالفة “المرور”: عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الدراجة الآلية مخالفة غرامتها تصل إلى ألفي ريال الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق “الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة وأمطار رعدية بعدد من المناطق برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر

مفتي المملكة: أي خلل بمصر سينقل العدوى لغيرها.. وعلى علمائها ومفكريها إطفاء نار الفتنة

الزيارات: 506
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6481
deman
أخبار محلية

حث مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ الشعب المصري على تغليب لغة العقل والتفاهم قدر الاستطاعة وإطفاء نار الفتنة القائمة وألا يكونوا سبباً في إيقاد الفتن وإشعالها.

وأوضح وفقا لصحيفة "الرياض" أن ما يقع في جمهورية مصر أمر يؤلم كل مسلم وأن المرجو من الله أن يوفق الجميع للتفاهم والتعاون وحل المشكلة بالطرق المناسبة، وأن يكون هناك منهم من يسعى لتخليص البلاد من هذه الأزمة.

وأضاف المفتي أن مصر بلد إسلامي كبير وخسارة على الأمة أن يُدمر، داعيا رجاله وعقلاءه وعلماءه ومفكريه أن يكون كل منهم متساعداً في إطفاء الفتنة ومؤكدا أن استمرار الاضطرابات في مصر دمار للبلاد وآثارها السيئة بامتداد دمارها لغيرها خاصة أن لمصر موقعاً استراتيجياً مهماً وأي خلل في التوازن فيه سينقل العدوى للغير.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان