السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة “التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

جموع غفيرة تشيّع جنازة الداعية (( عبد الرحمن السميط )) رحمه الله

الزيارات: 536
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6511
موسى مرعي
أخبار محلية

شيّعت جموع غفيرة يوم الجمعة الدكتور الداعية عبدالرحمن السميط، رحمه الله تعالى، وذلك في مقبرة "الصليبيخات" في الكويت.

وقد انتقل الشيخ السميط إلى رحمة الله تعالى، صباح الخميس، عن عمر يناهز 66 عاماً، وعرف عنه، رحمه الله، رحلاته وجهوده الدعوية في نشر الإسلام في أقسى أدغال أفريقيا، و هو مؤسس جمعية "العون المباشر" ورئيس لجنة مسلمي إفريقيا سابقاً.

وظهرت جنازة "السميط" محمولة على الأعناق في مشهد مهيب، في طريقها إلى المقبرة، فيما يسود الحزن وجوه محبيه، الذين فجعوا بوفاته.

وكان السميط ـ رحمه الله ـ قد بدأ حياته المهنية بالعمل كطبيب قبل أن يتفرغ للدعوة في إفريقيا، حيث أسلم على يديه ملايين الأشخاص خلال 29 عاماً قضاها وهو ينشر الإسلام في القارة السمراء.

وقد حصل السميط على عددٍ من الأوسمة والجوائز لقاء جهوده في العمل الخيري، أبرزها جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام، والتي تبرع بقيمتها لتكون وقفاً لتعليم أبناء أفريقيا.

f3771548-2209-4521-a07c-f514675be74b a134b0a8-c4d8-4f82-9050-f029512521b6

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان