السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

جموع غفيرة تشيّع جنازة الداعية (( عبد الرحمن السميط )) رحمه الله

الزيارات: 673
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6511
موسى مرعي
أخبار محلية

شيّعت جموع غفيرة يوم الجمعة الدكتور الداعية عبدالرحمن السميط، رحمه الله تعالى، وذلك في مقبرة "الصليبيخات" في الكويت.

وقد انتقل الشيخ السميط إلى رحمة الله تعالى، صباح الخميس، عن عمر يناهز 66 عاماً، وعرف عنه، رحمه الله، رحلاته وجهوده الدعوية في نشر الإسلام في أقسى أدغال أفريقيا، و هو مؤسس جمعية "العون المباشر" ورئيس لجنة مسلمي إفريقيا سابقاً.

وظهرت جنازة "السميط" محمولة على الأعناق في مشهد مهيب، في طريقها إلى المقبرة، فيما يسود الحزن وجوه محبيه، الذين فجعوا بوفاته.

وكان السميط ـ رحمه الله ـ قد بدأ حياته المهنية بالعمل كطبيب قبل أن يتفرغ للدعوة في إفريقيا، حيث أسلم على يديه ملايين الأشخاص خلال 29 عاماً قضاها وهو ينشر الإسلام في القارة السمراء.

وقد حصل السميط على عددٍ من الأوسمة والجوائز لقاء جهوده في العمل الخيري، أبرزها جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام، والتي تبرع بقيمتها لتكون وقفاً لتعليم أبناء أفريقيا.

f3771548-2209-4521-a07c-f514675be74b a134b0a8-c4d8-4f82-9050-f029512521b6

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان