الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «موافقة مشروطة» على الجمع بين المعاش والدخل من العمل ترامب يطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الصين: سبب انتشار كورونا مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضًا عند 8244.82 نقطة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 غِراس تقدم صرف الإعانة الشهرية عن موعدها لأبنائها الأيتام بجازان “الجبير” يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الفلبين خوفًا من “كورونا”.. اللجنة المنظمة لدوري الأبطال تلغي مؤتمر مدرب الهلال أمانة عسير تنهي تركيب 28 ألف علم و2300 صورة احتفاءً باليوم الوطني “فلادان”: العناصر الشابة الركيزة الجديدة للأهلي.. سأمنحهم الفرصة إصدار الترجمة الإنجليزية للنظام البحري التجاري اليوم الوطني.. خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين

خادم الحرمين: المملكة تقف مع مصر ضد الإرهاب والفتنة

الزيارات: 583
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=6529
موسى مرعي
أخبار محلية

    صرح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ، حول الأحداث الجارية في جمهورية مصر العربية الشقيقة ،قائلاً : لقد تابعنا ببالغ الأسى ما يجري في وطننا الثاني جمهورية مصر العربية الشقيقة ، من أحداث تسُر كل عدو كاره لاستقرار وأمن مصر ، وشعبها ، وتؤلم في ذات الوقت كل محب حريص على ثبات ووحدة الصف المصري الذي يتعرض اليوم لكيد الحاقدين في محاولة فاشلة ـ إن شاء الله ـ لضرب وحدته واستقراره ، من قبل كل جاهل أو غافل أو متعمد عما يحيكه الأعداء.

واستطرد ـ حفظه الله ـ قائلاً : إنني أهيب برجال مصر والأمتين العربية والإسلامية والشرفاء من العلماء ، وأهل الفكر ، والوعي ، والعقل ، والقلم ، أن يقفوا وقفة رجل واحد ، وقلب واحد ، في وجه كل من يحاول أن يزعزع دولة لها في تاريخ الأمة الإسلامية ، والعربية ، مكان الصدارة مع أشقائها من الشرفاء . وأن لا يقفوا صامتين ، غير آبهين لما يحدث ( فالساكت عن الحق شيطان أخرس ) .

وأضاف ـ رعاه الله ـ قائلاً : ليعلم العالم أجمع ، بأن المملكة العربية السعودية شعباً وحكومة وقفت وتقف اليوم مع أشقائها في مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة ، وتجاه كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية ، في عزمها وقوتها ـ إن شاء الله ـ وحقها الشرعي لردع كل عابث أو مضلل لبسطاء الناس من أشقائنا في مصر . وليعلم كل من تدخل في شؤونها الداخلية بأنهم بذلك يوقدون نار الفتنة ، ويؤيدون الإرهاب الذي يدعون محاربته ، آملاً منهم أن يعودوا إلى رشدهم قبل فوات الأوان فمصر الإسلام ، والعروبة ، والتاريخ المجيد ، لن يغيرها قول أو موقف هذا أو ذاك ، وأنها قادرة ـ بحول الله ـ وقوته على العبور إلى بر الأمان . يومها سيدرك هؤلاء بأنهم أخطأوا يوم لا ينفع الندم .

هذا وبالله التوفيق وعليه توكلنا وبه ننيب .

صورة1

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشادي جازان

    أسأل الله أن يجمع كلمة الأمة ويكشف كيد العابثين ويرد كيدهم في نحورهم
    والله إننا في زمن الفتن واملنا وملجئنا إلى الله وحده
    يوحد صفوفنا ويرفع رايتنا
    انا لله وانا اليه راجعون
    أخبار ومشاهد في العالم العربي والإسلامي محزنة ومبكية أسأل الله أن يفرج على أمته ويبعد عنها الغمامة ويزيل عنها الحزن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان