السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

سجن طالب سعودي 5 سنوات بسبب محاولته التحرش بسيدة صينية في الصين

الزيارات: 706
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=6534
deman
أخبار محلية

قضت محكمة صينية أمس الأول بسجن طالب سعودي خمسة أعوام جراء محاولته اغتصاب سيدة صينية في مقاطعة هونان بوسط الصين.

ووفقا لوكالة الأنباء الصينية، فقد أكدت محكمة الشعب في منطقة فورونغ في حكمها أن الطالب الذي يدرس اللغة الصينية في جامعة تشانغشا عاصمة المقاطعة سيتم ترحيله بعد قضاء فترة السجن.

وأوضحت المحكمة أن الطالب الذي يبلغ من العمر 22 عاما كان قد حاول اغتصاب امرأة تبلغ من العمر 38 عاما بالقرب من ميدان تشانغشا التجاري في صباح يوم 4 أبريل الماضي.

جدير بالذكر أن الطالب السعودي كان قد تناول المشروبات الكحولية في صباح اليوم الذي حاول خلاله التحرش بالمرأة داخل مطعم كنتاكي فرايد تشيكن، ورغم مغادرة المرأة المطعم فقد واصل ملاحقته لها إلى أن ألقت الشرطة القبض عليه بعد أن منعه بعض المارة من الوصول إلى المرأة في الميدان.
image

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    زهرة التوليب*

    يستاهل عباله بالسعوديه …يمسكوه ويتوسطوا له وخلاص تنتهي القصه ..احسن عقبال يطبق بالسعوديه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان