الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

وفاة أربعة أطفال وسيدة بحريق منزل شعبي بجدة

الزيارات: 1466
التعليقات: 0
وفاة أربعة أطفال وسيدة بحريق منزل شعبي بجدة
https://www.athrnews.org/?p=654
athrnews
أخبار محلية

حريققع لقي أمس أربعة أطفال وسيدة في العقد الثاني من عمرها مصرعهم نتيجة حريق نشب في منزل شعبي مكون من ثلاثة ادوار في حي الصحيفة وسط محافظة جدة.

وأضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن غرفة عمليات الدفاع لمدني بجدة تلقت بلاغ مفاده أن حريقا في منزل في الجزء الشعبي من حي الصحيفة، وعند الوصول فرق الدفاع المدني للموقع اتضح أن الحريق في غرفة بمدخل شقة بالدور الثاني من المنزل، وباشرت الفرق في إخراج المصابين بحالات الاختناق نتيجة استنشاقهم لكميات كبيرة من غاز أول أكسيد الكربون، كما تم إخلاء المنزل من السكان وجميعهم من الجنسية الصومالية وإخراج 7 أشخاص بين أطفال ونساء تعرضوا لحالات اختناق تم نقلهم إلى اقرب مستوصف من موقع الحريق.

ونتج عن الحادث وفاة أربعه أطفال (ثلاثة أبناء وبنت) تتراوح أعمارهم من 3 إلى 8 سنوات وسيدة في العقد الثاني من عمرها، بينما تلقت سيدة في العقد الرابع الإسعافات الأولية والعلاج وخرجت بصحة جيدة من المستوصف ، ومازال الطفل الرضيع 7 أشهر يتلقى العلاج بمستشفى الملك عبدالعزيز، ولا زالت التحقيقات جارية للكشف عن أسباب الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان