الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

«جازان»: فرق طيران الأمن تعثر على مفقودين في وادي لجب

الزيارات: 658
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6610
deman
أخبار محلية

عثرت فرق طيران الأمن في وزارة الداخلية على مفقودين بوادي لجب في جبال الريث – جازان اليوم، إثر دهمهم من السيول الناجمة عن الأمطار المتواصلة الهطول على المنطقة منذ منتصف رمضان الماضي.

ووجهت القيادة العامة لطيران الأمن في وزارة الداخلية فرقها في منطقة عسير بالتحرك إلى الموقع الذي شهد اختفاء المفقودين أمس، لاسيما في ظل عدم وجود فرق للإدارة في منطقة جازان.

وقال المتحدث الإعلامي للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية الرائد بندر الثقيل، إن الدفاع المدني طلب مشاركة طيران الأمن العام في عملية البحث لإنقاذ عدد من المحتجزين بوادي لجب، وتم التوجيه من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتحرك للموقع.

وأوضح الرائد الثقيل أن طيران الأمن توجه للموقع، لافتاً إلى أن الطيران ما زال يمشط الوادي للتأكد من خلوه من أي شخص.

من جهته، أوضح المدير العام للدفاع المدني في جازان اللواء حسن القفيلي الموجود مع فريق الإنقاذ بوادي لجب للبحث عن مفقودين أنه ورد بلاغ عن محتجزين في وادي لجب بجبال الريث، وتم التنسيق مع طيران الأمن للتوجه إلى الوادي لتمشيطه بحثاً عن مفقودين، لاسيما أن الأمطار توقفت بعد استمرارها لمدة زمنية استغرقت ساعة ونصف الساعة.

ولم تتمكن الفرق الأرضية من الوصول للموقع، لوعورة المنطقة وشدة السيول، وما زال الطيران يمشط الوادي للتأكد من خلوه من أي شخص.

وتواصل هطول أمطار متفرقة على منطقة جازان أمس، شملت عدداً من المحافظات والمرتفعات الجبلية والأودية في المحافظات الجنوبية والوسطى والشمالية.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان