الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

«جازان»: فرق طيران الأمن تعثر على مفقودين في وادي لجب

الزيارات: 630
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6610
deman
أخبار محلية

عثرت فرق طيران الأمن في وزارة الداخلية على مفقودين بوادي لجب في جبال الريث – جازان اليوم، إثر دهمهم من السيول الناجمة عن الأمطار المتواصلة الهطول على المنطقة منذ منتصف رمضان الماضي.

ووجهت القيادة العامة لطيران الأمن في وزارة الداخلية فرقها في منطقة عسير بالتحرك إلى الموقع الذي شهد اختفاء المفقودين أمس، لاسيما في ظل عدم وجود فرق للإدارة في منطقة جازان.

وقال المتحدث الإعلامي للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية الرائد بندر الثقيل، إن الدفاع المدني طلب مشاركة طيران الأمن العام في عملية البحث لإنقاذ عدد من المحتجزين بوادي لجب، وتم التوجيه من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتحرك للموقع.

وأوضح الرائد الثقيل أن طيران الأمن توجه للموقع، لافتاً إلى أن الطيران ما زال يمشط الوادي للتأكد من خلوه من أي شخص.

من جهته، أوضح المدير العام للدفاع المدني في جازان اللواء حسن القفيلي الموجود مع فريق الإنقاذ بوادي لجب للبحث عن مفقودين أنه ورد بلاغ عن محتجزين في وادي لجب بجبال الريث، وتم التنسيق مع طيران الأمن للتوجه إلى الوادي لتمشيطه بحثاً عن مفقودين، لاسيما أن الأمطار توقفت بعد استمرارها لمدة زمنية استغرقت ساعة ونصف الساعة.

ولم تتمكن الفرق الأرضية من الوصول للموقع، لوعورة المنطقة وشدة السيول، وما زال الطيران يمشط الوادي للتأكد من خلوه من أي شخص.

وتواصل هطول أمطار متفرقة على منطقة جازان أمس، شملت عدداً من المحافظات والمرتفعات الجبلية والأودية في المحافظات الجنوبية والوسطى والشمالية.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان