السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

«جازان»: فرق طيران الأمن تعثر على مفقودين في وادي لجب

الزيارات: 592
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6610
deman
أخبار محلية

عثرت فرق طيران الأمن في وزارة الداخلية على مفقودين بوادي لجب في جبال الريث – جازان اليوم، إثر دهمهم من السيول الناجمة عن الأمطار المتواصلة الهطول على المنطقة منذ منتصف رمضان الماضي.

ووجهت القيادة العامة لطيران الأمن في وزارة الداخلية فرقها في منطقة عسير بالتحرك إلى الموقع الذي شهد اختفاء المفقودين أمس، لاسيما في ظل عدم وجود فرق للإدارة في منطقة جازان.

وقال المتحدث الإعلامي للقيادة العامة لطيران الأمن بوزارة الداخلية الرائد بندر الثقيل، إن الدفاع المدني طلب مشاركة طيران الأمن العام في عملية البحث لإنقاذ عدد من المحتجزين بوادي لجب، وتم التوجيه من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتحرك للموقع.

وأوضح الرائد الثقيل أن طيران الأمن توجه للموقع، لافتاً إلى أن الطيران ما زال يمشط الوادي للتأكد من خلوه من أي شخص.

من جهته، أوضح المدير العام للدفاع المدني في جازان اللواء حسن القفيلي الموجود مع فريق الإنقاذ بوادي لجب للبحث عن مفقودين أنه ورد بلاغ عن محتجزين في وادي لجب بجبال الريث، وتم التنسيق مع طيران الأمن للتوجه إلى الوادي لتمشيطه بحثاً عن مفقودين، لاسيما أن الأمطار توقفت بعد استمرارها لمدة زمنية استغرقت ساعة ونصف الساعة.

ولم تتمكن الفرق الأرضية من الوصول للموقع، لوعورة المنطقة وشدة السيول، وما زال الطيران يمشط الوادي للتأكد من خلوه من أي شخص.

وتواصل هطول أمطار متفرقة على منطقة جازان أمس، شملت عدداً من المحافظات والمرتفعات الجبلية والأودية في المحافظات الجنوبية والوسطى والشمالية.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان