الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

«صورة».. تغريدة على «تويتر» ثمنها 17.1 مليار دولار

الزيارات: 641
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6640
موسى مرعي
مال وأعمال

images

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن سعر سهم شركة أبل وصل لقيمة 500 دولار لأول مرة منذ شهر يناير بفضل تغريدة على تويتر نشرها المستثمر كارل أيكان لتزيد قيمة أبل بـ $17.1 مليار دولار وعلمت الصحيفة أن كان استثمر مليار دولار بأسهم أبل.

وتحدث الملياردير كارل أيكان في تغريدته عن اهتمامه بأسهم أبل التي ارتفعت لتصل إلى 500 دولار للسهم الواحد عند الإغلاق أمس بحسب موقع ماركت وتش الذي يتتبع أسهم الشركات في الأسواق المالية الأميركية، وهو ما أدى إلى رفع أسهم أبل 5%.

وأشار كارل إلى أن أسعار أسهم أبل اقل من قيمتها الحقيقية بكثير، وأتبع ذلك بتغريدة أخرى قائلا إنه تحدث مع الرئيس التنفيذي لأبل تيم كوك في حوار جيد قدم فيه رأيه حول ضرورة قيام أبل بشراء كم كبير من أسهمها. واعتاد كارل التصريح على تويتر حول خطط استثماراته فضلا عن تنافسه لخصخصة شركة ديل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان