السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

محاسبة فورية للمتلاعبين بأسعار الأدوات المدرسية

الزيارات: 633
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6676
موسى مرعي
أخبار محلية

حددت لجنة ثنائية مكونة من وزارتي التجارة والشؤون البلدية والقروية، عددا من الضوابط لتكثيف الرقابة على جميع المراكز والأسواق التجارية المختصة ببيع الأدوات المدرسية والقرطاسية، قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، وذلك لضبط الأسعار ومحاسبة المخالفين.

وبحسب الخطاب فإن عددا من الفرق الميدانية في مختلف المناطق سوف تباشر على الفور تكثيف دورها الرقابي في مراقبة الأسعار، وذلك في جميع المراكز والأسواق المختصة ببيع الأدوات المدرسية , وفقاً " عكاظ " .

وتضمنت الضوابط حصر تفاوت الأسعار بين الكثير من الأدوات المدرسية والقرطاسية، إضافة إلى التعامل الفوري مع جميع البلاغات والشكاوى الواردة من المواطنين عن رصد تلاعب في الأسعار، كما تضمنت الرصد الفوري لجميع المخالفين أو المتلاعبين في الأسعار ومعاقبتهم، إضافة إلى تشديد الرقابة على الأسواق والمراكز التجارية المختصة ببيع الأدوات المدرسية والقرطاسية خلال الفترة التي تسبق انطلاق العام الدراسي الجديد وفي الأيام الأولى منه، فضلا عن تحديد آلية مشددة لمراقبة أسعار الأدوات المدرسية ومكافحة الغش التجاري.

images (2)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان