الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

جازان : خادم الحرمين يأمر بنقل مواطن وزنه (610) كيلو لعلاجه بمدينة الملك فهد بالرياض

الزيارات: 697
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6722
موسى مرعي
أخبار محلية

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنقل المريض خالد بن محسن شاعري من منطقة جازان إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، لعلاجه من السمنة المفرطة غير العادية التي منعته الحركة بعدما بلغ وزنه (610) كيلوجرامات.
كشف عن ذلك وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، معربا عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين على هذه اللفتة الإنسانية التي تجسد اهتمامه ورعايته لأبنائه المواطنين.
من جهتها، قامت وزارة الصحة بتشكيل فريق طبي متخصص لزيارة المريض في مدينة جازان لوضع خطة النقل والعلاج وتحديد الاحتياجات اللازمة في مثل هذه الحالات، كما تم تأمين المتطلبات اللازمة وتكليف فريق طبي من العناية المركزة بصحة جازان لمتابعة المريض يوميًا حتى نقله، إضافة للتنسيق لضمان سلامة النقل والتأكد من كل الإجراءات مع الجهات ذات العلاقة.

6c3938e3-9a94-4a10-924c-66ef7c9d07e5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان