الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

جازان : خادم الحرمين يأمر بنقل مواطن وزنه (610) كيلو لعلاجه بمدينة الملك فهد بالرياض

الزيارات: 712
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6722
موسى مرعي
أخبار محلية

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بنقل المريض خالد بن محسن شاعري من منطقة جازان إلى مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، لعلاجه من السمنة المفرطة غير العادية التي منعته الحركة بعدما بلغ وزنه (610) كيلوجرامات.
كشف عن ذلك وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، معربا عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين على هذه اللفتة الإنسانية التي تجسد اهتمامه ورعايته لأبنائه المواطنين.
من جهتها، قامت وزارة الصحة بتشكيل فريق طبي متخصص لزيارة المريض في مدينة جازان لوضع خطة النقل والعلاج وتحديد الاحتياجات اللازمة في مثل هذه الحالات، كما تم تأمين المتطلبات اللازمة وتكليف فريق طبي من العناية المركزة بصحة جازان لمتابعة المريض يوميًا حتى نقله، إضافة للتنسيق لضمان سلامة النقل والتأكد من كل الإجراءات مع الجهات ذات العلاقة.

6c3938e3-9a94-4a10-924c-66ef7c9d07e5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان