الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع أسعار العقارات بنسبة 0.5% خلال الربع الثالث من العام الحالي “الحبوب” تصرف مستحقات الدفعة الـ 16 لمزارعي القمح المحلي “الأراضي البيضاء” يعلن صرف 8.2 مليون ريال لصالح استكمال مشروع إسكان حائل وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام

شرطة الجوف تستعيد طفلة خطفتها امرأة من إحدى صالات الأفراح

الزيارات: 582
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6725
موسى مرعي
أخبار محلية

da3680b4-3d74-4d98-96e4-224d0b83904c

تمكن رجال الأمن من استعادة طفلة تعرضت للاختطاف من قبل امرأة بإحدى صالات الأفراح أثناء إقامة إحدى حفلات الزواج بالجوف.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العميد دامان بن وينس الدرعان أن مركز شرطة العزيزية بسكاكا تبلّغ في الساعات الأولى من فجر اليوم (الأحد) من قبل أحد المواطنين عن اختفاء حفيدته لابنه البالغة من العمر سنة وثلاثة أشهر، مشيرا إلى أنه يرجح تعرضها للخطف أثناء حضور إحدى حفلات الزواج.

وأضاف أن الجهات الأمنية باشرت البلاغ الذي أفاد المبلغ فيه عن الحادثة بشهادة أحد شهود العيان بمغادرة امرأة قاعة النساء حاملة طفلة بنفس أوصاف المبلغ عنها، لافتا في بيان لشرطة الجوف إلى أنه تم التعميم العاجل والفوري لجهات الاختصاص التي بحثت عن الطفلة دون جدوى، قبل أن يضبط رجال الأمن المرأة تحمل الطفلة قريبا من قاعة الأفراح في الخامسة من فجر اليوم.

ونوه إلى أن المرأة أحيلت لسجن النساء فيما تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا تزال التحقيقات جارية في حين سلمت الطفلة لذويها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان