السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

شرطة الجوف تستعيد طفلة خطفتها امرأة من إحدى صالات الأفراح

الزيارات: 549
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6725
موسى مرعي
أخبار محلية

da3680b4-3d74-4d98-96e4-224d0b83904c

تمكن رجال الأمن من استعادة طفلة تعرضت للاختطاف من قبل امرأة بإحدى صالات الأفراح أثناء إقامة إحدى حفلات الزواج بالجوف.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العميد دامان بن وينس الدرعان أن مركز شرطة العزيزية بسكاكا تبلّغ في الساعات الأولى من فجر اليوم (الأحد) من قبل أحد المواطنين عن اختفاء حفيدته لابنه البالغة من العمر سنة وثلاثة أشهر، مشيرا إلى أنه يرجح تعرضها للخطف أثناء حضور إحدى حفلات الزواج.

وأضاف أن الجهات الأمنية باشرت البلاغ الذي أفاد المبلغ فيه عن الحادثة بشهادة أحد شهود العيان بمغادرة امرأة قاعة النساء حاملة طفلة بنفس أوصاف المبلغ عنها، لافتا في بيان لشرطة الجوف إلى أنه تم التعميم العاجل والفوري لجهات الاختصاص التي بحثت عن الطفلة دون جدوى، قبل أن يضبط رجال الأمن المرأة تحمل الطفلة قريبا من قاعة الأفراح في الخامسة من فجر اليوم.

ونوه إلى أن المرأة أحيلت لسجن النساء فيما تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا تزال التحقيقات جارية في حين سلمت الطفلة لذويها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان