السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

(الصويان) لـ “السويدان” بعد إقالته : اخرج برجلك اليمنى وقل : “غفرانك”

الزيارات: 622
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6733
موسى مرعي
أخبار محلية

3d50c460-2006-4c8d-90e4-22fe5c1418dd

قال رئيس تحرير مجلة "البيان"، أحمد الصويان، في تغريدة وجهها عبر حسابه بموقع "تويتر"، للدكتور طارق السويدان بعد إقالته من إدارة قناة "الرسالة" التابعة لمجموعة "روتانا" (وصيتي لـ طارق السويدان أن يخرج بقدمه اليمنى ويقول: غفرانك!).

ولاقت تغريدة الصويان ردود فعل متباينة من قبل متابعيه، حيث ذكّره عددٌ منهم بأن قناة "الرسالة" إسلامية التوجه ويتدارس فيها كلام الله، ليرد الصويان بأنه ما قصد القناة بعينها وإنما مجموعة "روتانا" بوجه عام، فيما لاقت تغريدته استحسان عددٍ آخر من متابعيه.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال كان قد أقال مساء أمس الدكتور السويدان من إدارة القناة بسبب انتمائه لـ "الإخوان"، ونشر ذلك في حسابه بـ تويتر قائلاً: "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا"، واصفاً جماعة الإخوان المسلمين بالحركة "الإرهابية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان