السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

(الصويان) لـ “السويدان” بعد إقالته : اخرج برجلك اليمنى وقل : “غفرانك”

الزيارات: 581
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6733
موسى مرعي
أخبار محلية

3d50c460-2006-4c8d-90e4-22fe5c1418dd

قال رئيس تحرير مجلة "البيان"، أحمد الصويان، في تغريدة وجهها عبر حسابه بموقع "تويتر"، للدكتور طارق السويدان بعد إقالته من إدارة قناة "الرسالة" التابعة لمجموعة "روتانا" (وصيتي لـ طارق السويدان أن يخرج بقدمه اليمنى ويقول: غفرانك!).

ولاقت تغريدة الصويان ردود فعل متباينة من قبل متابعيه، حيث ذكّره عددٌ منهم بأن قناة "الرسالة" إسلامية التوجه ويتدارس فيها كلام الله، ليرد الصويان بأنه ما قصد القناة بعينها وإنما مجموعة "روتانا" بوجه عام، فيما لاقت تغريدته استحسان عددٍ آخر من متابعيه.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال كان قد أقال مساء أمس الدكتور السويدان من إدارة القناة بسبب انتمائه لـ "الإخوان"، ونشر ذلك في حسابه بـ تويتر قائلاً: "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا"، واصفاً جماعة الإخوان المسلمين بالحركة "الإرهابية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان