الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

برشلونة يرحب بمارتينو بسباعية في مرمى ليفانتي

الزيارات: 521
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=6736
موسى مرعي
رياضية

5f1c9c4a-e978-47fe-b86f-8ea6eb34597b

رحب برشلونة حامل اللقب بمدربه الارجنتيني الجديد خيراردو "تاتا" مارتينو بسباعية نظيفة في مرمى ليفانتي اليوم الاحد في المرحلة الاولى من الدوري السباني لكرة القدم.

وحل مارتينو بدلا من المدرب السابق تيتو فيلانوفا المبتعد بسبب المرض.

على ملعب "كامب نو"، احتاج المضيف الى دقيقتين ونصف فقط ليهز شباك ليفانتي عبر التشيلي اليكسيس سانشيس بعد عرضية داخل لمنطقة من سيسك فابريغاس، ثم استهل الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم في الاعوام الاربعة الماضية مسيرته التهديفية بعد تمريرة من بيدرو رودريغيز(12).

وفي ظل لعب جماعي كاسح لبرشلونة واستسلام من ليفانتي، سجل الظهير البرازيلي دانيال الفيش الهدف الثالث من داخل المنطقة اثر معمعة (23)، ثم بيدرو رودريغيز الرابع اثر تمريرة من ميسي (26).

ولم يكتف "بلاوغرانا" برباعيته، بل اضاف هدفين اخرين في نهاية الشوط عبر ميسي من ركلة جزاء بعد خطأ على سانشيس (42) وقائد الوسط المخضرم تشافي هرنانديز (45).

وبعد سداسية الشوط الاول، اكتفى برشلونة بهدف اخر عبر بيدرو (73)، بعد مساهمات فردية من سيسك فابريغاس وباقي اللاعبين.

وعلى رغم دخول البرازيلي نيمار (64)، بقيت النتيجة 7-صفر لمصلحة الفريق الكاتالوني. ولعب نيمار الذي كلف النادي 57 مليون يورو من سانتوس البرازيلي، 7 دقائق فقط الى جانب ميسي بعد اراحة الاخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان